أخبار عاجلة
الهلال أكثر الفرق تمريرًا -
الثقفي يزف عبدالعزيز وسلطان لعش الزوجية -

تركي العجمة متوعدًا المفبركين: الليلة كشف تفاصيل الحملة الكاذبة !

تركي العجمة متوعدًا المفبركين: الليلة كشف تفاصيل الحملة الكاذبة !
تركي العجمة متوعدًا المفبركين: الليلة كشف تفاصيل الحملة الكاذبة !

توعد الإعلامي الرياضي تركي العجمة، مفبركي بعض مقاطع الفيديو له بالكشف بالصوت والصورة الليلة تفاصيل الحملة الكاذبة التي جرت ضده، بعد حديثه عن ضرورة محاسبة المخطئ في قضية توقيع محمد كنو لناديي الهلال والنصر.

كواليس الفيديو المتداول:

وكان البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو لـ العجمة وهو يتحدث عن قضية توقيع عوض خميس لـ الهلال والنصر في 2017 بصورة عادية دون المطالبة بمعاقبة المخطئ، مضيفين أنه تحامل على كنو والهلال عندما طالب بمحاسبة المخطئ، ومشيرين إلى أن موقفه تغير.

تركي العجمة يتوعد:

رد العجمة بتغريدة قبل قليل عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “الليلة سيتم الكشف بالتواريخ والصوت والصورة الكذب والفبركة التي حدثت أمس الجمعة، والحملة الكاذبة ضدي، ويبقى السؤال ليش فيه ناس ما تبي يُطبق النظام على الجميع، الغلطان يشيل الليلة سواء نصر أو هلال”.

ونشر العجمة مقطع فيديو له من برنامج “كورة” يعود لـ عام 2017 وهو يتحدث فيه عن ضرورة محاسبة مجلس إدارة النصر بسبب إبقائهم لـ عوض خميس في صفوف الفريق رغم توقيعه لـ الهلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «الأمن والحماية» تضبط مخالفا لنظام البيئة بمنطقة تبوك
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022