أخبار عاجلة
#وظائف إدارية وهندسية شاغرة بشركة التصنيع -

الهلال يحصل على شهادة الكفاءة المالية

أعلن نادي الهلال، عن نجاح مجلس الإدارة برئاسة فهد بن نافل في الحصول على شهادة الكفاءة المالية للأندية الرياضية بشكل رسمي.

الهلال يستخرج شهادة الكفاءة:

ونشر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، الشهادة من قبل لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة، مؤكدًا الحصول على الشهادة، ما يتيح له بتسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وجاء في شهادة الكفاءة المالية أن نادي الهلال ملتزم بالوفاء بالتزاماته بالتعاقدية والمالية حسب النطاق المحدد من قبل اللجنة حتى تاريخ 30 سبتمبر ، وذلك وفقًا لأحكام لائحة الكفاءة المالية للأندية الرياضية.

 

شهادة الكفاءة المالية
شهادة الكفاءة – المصدر @Alhilal_FC

الزعيم يستعد لكأس السوبر السعودي:

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الفيصلي في نهائي كأس السوبر السعودي، مساء يوم الخميس المقبل، على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

ويحتل الزعيم المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، بعد فوزه على الفيصلي في الجولة الـ15، كما أنه يملك مباراة مؤجلة ضد الاتحاد.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأرصاد : استمرار تراجع درجات الحرارة بمعظم المناطق
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022