أخبار عاجلة
أمر ملكي بترقية وتعيين 24 قاضياً بديوان المظالم -

الجزائر تحتفي بزيارة وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود

الجزائر تحتفي بزيارة وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود
الجزائر تحتفي بزيارة وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود

أولت وسائل الإعلام الجزائرية اهتمامًا بالغًا بزيارة وزيرة الداخلية، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف للجزائر يوم أمس السبت.

وقالت وكالة الأنباء الجزائرية إن كبار رجال الدولة كان جميعهم في شرف استقبال الأمير عبد العزيز بن سعود فور وصوله والوفد المرافق إلى مطار «هواري بومدين»؛ وخصت وكالة الأنباء بالذكر وزير الخارجية كمال بلجود، وسفير المملكة لدى الجزائر، الدكتور عبد الله بن ناصر البصيري.

وكان وفد جزائري برئاسة رئيس الوزراء ووزير المالية أيمن بن عبد الرحمن، قد شارك في قمة مبادرة الشرق الأوسط الخضراء، التي جرت فعالياتها في الرياض مؤخرًا.

وقال رئيس الوزراء الجزائري حينئذ إن «العالم أجمع أشاد بالمبادرة السعودية، ومساعيها الهادفة إلى خلق رؤية بيئية مشتركة، لتوحيد جهود مكافحة تغير المناخ في منطقة الشرق الأوسط والعالم».

وأكد أن «الجزائر تؤمن إيمانًا كاملًا بأهمية حماية البيئة وتحقيق الاستدامة لها»؛ مشيرًا في حينه إلى استعداد الجزائر التام لدعم مبادرة الشرق الأوسط الخضراء، وكافة المبادرات المماثلة، التي يمكن من خلالها توفير حلول لمشكلة تغير المناخ، ومكافحة التصحر، والجفاف، وحرائق الغابات.

اقرأ أيضًا:

وزير الداخلية: إشادة خادم الحرمين بجنودنا البواسل أكبر تقدير وحافز وداعم

«الداخلية»: إتاحة القدوم المباشر من جميع الدول للمطعَّمين داخل المملكة.. وحجر صحي 3 أيام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالشراكة مع «مسام».. «الشرعية» تعلن فتح طريق مأرب - شبوة
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022