أخبار عاجلة
هل يمكن نشر صور متعددة على قصص إنستجرام؟ -

الحصيني يرصد مشهدًا «نادر الحدوث»: ما زال للخير بقية

الحصيني يرصد مشهدًا «نادر الحدوث»: ما زال للخير بقية
الحصيني يرصد مشهدًا «نادر الحدوث»: ما زال للخير بقية

رصد الباحث في الطقس والمناخ عبدالعزيز الحصيني، ما وصفه بالمشهد النادر بشأن السحب الرعدية.

وقال الحصيني، عبر تويتر، إن المملكة شهدت عصر اليوم السبت مشهدا نادر الحدوث ممثلا في تكون السحب الرعدية الممطرة على معظم المناطق .

وتوقع الحصيني، مزيدا من الأمطار في معظم المناطق مع حبات برد وأجواء باردة وامطار ديمية وفرصة سيول، متابعا: «ما زال للخير بقية».

من جانبه توقع المركز الوطني للأرصاد استمرار هطول الأمطار، في منطقة الباحة وتؤثر على محافظات ومراكز «الحجرة - المخواة - فرعة غامد الزناد – قلوة»، حتى الساعة التاسعة مساء.

وتتواصل الأمطار في منطقة تبوك وتشمل «الوجه – أملج» حتى الساعة الواحدة صباح غد الأحد، كما تستمر الأمطار في منطقة مكة المكرمة وتشمل محافظات ومراكز «الكامل - خليص - رهـاط - مدركة - هدى الشام»، وذلك حتى الساعة العاشرة مساء اليوم السبت.

أما المدينة المنورة فتشهد أمطارا تؤثر على محافظات ومراكز: «العلا - العيص - الفريش - الفقرة - المدينة المنورة - اليتمة - خيبر - طاشا - ينبع النخل» وتستمر حتى الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

 

اقرأ أيضا:

الأرصاد: الموجة المطرية الحالية على بعض المناطق.. تستمر الليلة وغدًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التعاون يباغت ضمك بثلاثية في الدوري السعودي
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022