أخبار عاجلة

الإنذار المبكر ينبه من أحوال الطقس في 4 مناطق

الإنذار المبكر ينبه من أحوال الطقس في 4 مناطق
الإنذار المبكر ينبه من أحوال الطقس في 4 مناطق

يواصل النظام الآلي للإنذار المبكر تقديم تنبيهاته من أحوال الطقس في عدد من المناطق وسط استمرار التوقع بالمزيد من أمطار الخير والبركة.

الإنذار المبكر ينبه أهالي الشرقية 

وأصدر المركز تنبيه متقدم عن فرصة هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على المنطقة الشرقية يشمل ( الجبيل، الخبر، الدمام، الظهران، القطيف، النعيرية، رأس تنورة ) حتى الساعة 9 مساءً .

كما نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من سحب رعدية ممطرة على منطقة جازان، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية على مدينة جيزان و محافظات الدرب وجزر فرسان.
وبين المركز أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 5 مساءً.

توقعات حالة الطقس في مكة الباحة 

كما  نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم من هطول أمطار رعدية على عدد من محافظات مكة المكرمة، والطائف، والعرضيات وميسان، وأضم، ومراكز الهدا، والشفا، والسيل الكبير، وبني يزيد، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وانعدام في الرؤية, تستمر حتى الساعة الـ 8 مساءً.
من جانبها، دعت مديرية الدفاع المدني المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر، واتباع الإرشادات والتعليمات في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية.

وأصدر المركز الوطني للأرصاد، تنبيهًا بشأن حالة الطقس المتوقعة على منطقة الباحة لهذا اليوم، حيث تشير التوقعات إلى أمطار رعدية – بمشيئة الله-، مصحوبة بنشاطٍ في الرياح السطحية.
ويشمل التنبيه الذي يستمر إلى الساعة الخامسة مساءً، مدينة الباحة, ومحافظات الحجرة, والمخواة, وغامد الزناد, وقلوة والأجزاء المجاورة لها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نادي الصقور السعودي يرسخ ريادة المملكة في «إكسبو»
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022