أخبار عاجلة
الهلال ينفرد برقمين مميزين في دوري المحترفين -
الاتحاد يحسم مصير برونو هنريكي -
متى تتغير حالة التحصين في تطبيق توكلنا؟ -
أمر ملكي بترقية وتعيين 24 قاضياً بديوان المظالم -

«الحصيني» يتوقع حالة شتوية باردة وأمطارًا ويحدد بدايتها ومدتها

«الحصيني» يتوقع حالة شتوية باردة وأمطارًا ويحدد بدايتها ومدتها
«الحصيني» يتوقع حالة شتوية باردة وأمطارًا ويحدد بدايتها ومدتها

توقع الباحث في المناخ، عبدالعزيز الحصيني، أجواء شتوية باردة وأمطارا متفاوتة الشدة، خلال الـ36 ساعة القادمة، على معظم المناطق.

وقال الحصيني –عبر تويتر- إنَّه يتوقع أجواء شتوية باردة خلال الـ36 ساعة القادمة، بدءًا من اليوم السبت، كما يتوقع هطول أمطارًا ديمية وأحيانًا رعدية، متفاوتة من مكان إلى آخر، من خفيفة لشبه غزيرة على معظم المناطق.

وأشار إلى أن الحالة المطرية تمتد إلى الكويت والإمارات وسلطنة عمان، وقد تكون غزيرة على أجزاء من المنطقة الشرقية بالسعودية ومملكة البحرين.

كان المركز الوطني للأرصاد توقع هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد، اليوم، على أجزاء من مناطق مكة المكرمة، الباحة، الرياض، القصيم، والشرقية.

كما توقع هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق عسير، جازان، المدينة المنورة، حائل، الحدود الشمالية والجوف، كذلك على منطقة تبوك حيث لا يستبعد تساقط الثلوج على مرتفعاتها في علقان وجبل اللوز والزيته.

اقرأ أيضا:

الأرصاد: أمطار رعدية ورياح نشطة وزخات برد على معظم المناطق.. السبت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي للتشغيل والصيانة بدورته الـ 19 وتكريم الفائزين
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022