أخبار عاجلة

اغتيال «لقمان سليم» يدفع القضاء اللبناني لفتح تحقيق عاجل

اغتيال «لقمان سليم» يدفع القضاء اللبناني لفتح تحقيق عاجل
اغتيال «لقمان سليم» يدفع القضاء اللبناني لفتح تحقيق عاجل

عثر عليه مقتولًا برصاصتين داخل سيارته في الجنوب..

فتح القضاء اللبناني، تحقيقًا للكشف عن ملابسات اغتيال الناشط السياسي لقمان سليم، وذلك بعد اغتياله صباح اليوم الخميس، في جنوب لبنان.

ووصف وزير الداخلية اللبناني محمد فهمي، اليوم الخميس، اغتيال الباحث والناشط السياسي لقمان سليم بأنها «جريمة مروعة ومدانة»، وفقًا للعربية.

كما قال السفيرة اللبنانية السابقة لدى الأردن تريسي شمعون على حسابها موقع «تويتر»: «كان لقمان سليم صاحب رأي. تماما كما كنت، في ما قلته، صاحبة رأي. حين لا تُحتمل الآراء المختلفة إلى حد القتل أو التخوين فهي مؤشر على النهايات. أخاف على نهاية البلد».

وعثر على جثة الناشط والباحث اللبناني لقمان سليم مقتولاً داخل سيارته في جنوب لبنان. فيما أفادت وسائل إعلام محلية أنه قتل برصاصتين في الرأس.

وبُعيد لحظات من تأكد خبر مقتله، غرد صديق الراحل، المحلل السياسي اللبناني، مكرم رباح، كاتبا على حسابه على «تويتر» : «تعدد الموت و المجرم واحد.... آخ يا لقمان شو غبي ومجرم يلي استرجى يقتلك».

اقرأ أيضًا:

«لقمان سليم».. مقتل ناشط لبناني من أشهر معارضي حزب الله

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى قصة محتال نجران.. أوهم موظفات بـ«الصحة» بقدرته على نقلهن وحملهن كفالة قروض