أخبار عاجلة

«لقمان سليم».. مقتل ناشط لبناني من أشهر معارضي حزب الله

«لقمان سليم».. مقتل ناشط لبناني من أشهر معارضي حزب الله
«لقمان سليم».. مقتل ناشط لبناني من أشهر معارضي حزب الله

بعد اختفائه في ظروف غامضة

عثر الأمن اللبناني على جثة الناشط اللبناني لقمان سليم، المعروف بمعاداة حزب الله اللبناني (المدعوم من إيران)، صباح اليوم الخميس، وذلك بعد اختفائه في ظروف غامضة، وأوضحت العربية أن قوى الأمن اللبنانية عثرت على جثة لقمان سليم في النبطية؛ مقتولًا في سيارته.

وأثار اختفاء ناشط وكاتب شيعي معارض بشكل قوي لحزب الله ضجة في لبنان؛ حيث فُقد الاتصال منذ الثامنة مساء أمس الأربعاء بالكاتب اللبناني لقمان سليم خلال زيارته لمنزل صديقه في إحدى القرى جنوب لبنان؛ حيث يتمتع حزب الله بسطوة كبيرة.

أتى ذلك، بعد أن نشرت رشا سليم (الأمير) على حسابها على فيسبوك وتويتر نبأ فقدان الاتصال بشقيقها بعد خروجه من منزل أحد أصدقائه في بلدة صريفا قضاء صور. وكتبت في تغريدة فجر الخميس إن شقيقها لا يجيب على هاتفه منذ مساء أمس. وقد وجد الهاتف في خراج بلدة صريفا، مرميا في أحد الحقول على طريق فرعي.

يُذكر أن سليم لطالما انتقد حزب الله وسلاحه، معتبرًا أن أجنداته خارجية، تقدِّم مصلحة إيران على مصلحة لبنان، وما فتئ يعتبر أن الحزب يمارس سلطة القمع والرقابة على عقول مناصريه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سياسي / قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل فتى من جنوب بيت لحم
التالى بلدية خميس مشيط تضبط 5 مسالخ مخالفة