أخبار عاجلة

منتخب المغرب يُبدع بكأس العرب

ظهر منتخب المغرب الأول لكرة القدم بشكل مميز خلال مرحلة المجموعات في بطولة كأس العرب ، ليكون أبرز المرشحين لنيل اللقب.

منتخب المغرب يخطف الأنظار

وظهر منتخب المغرب الأول لكرة القدم بشكل مميز على الصعيد الهجومي، حيث نجح في تسجيل 9 أهداف، ليكون الأكثر تهديفًا في مرحلة المجموعات، كما أنه الوحيد الذي لم يستقبل أي هدف في كأس العرب 2021.

 

منتخب المغرب
لاعبو المغرب – المصدر @fifaworldcup_ar

وتُعد الصلابة الدفاعية أحد أبرز سمات أسود الأطلس خلال المرحلة الماضية، حيث إنه استقبل هدفًا واحدًا خلال مبارياته الست ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ليُكمل مسلسل تألقه في كأس العرب.

وحصل منتخب المغرب الأول لكرة القدم على 28 ركلة ركنية في مرحلة المجموعات، 16 منها في مواجهة الأردن التي حسمها برباعية دون رد، كما أنه الأكثر تسديدًا على المرمى في كأس العرب برصيد 78 تسديدة.

كأس العرب 2021
لاعبو المغرب – المصدر @fifaworldcup_ar

المغرب تصطدم بالجزائر

ونجح أسود الأطلس في التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021 بعد تصدره المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، فيما احتل منتخب الجزائر الأول لكرة القدم المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط.

ومن المقرر أن يلعب منتخب المغرب الأول لكرة القدم ضد الجزائر، مساء يوم السبت المقبل، على استاد الثمامة، على أن يواجه المتأهل من هذه المباراة الفائز من لقاء قطر والإمارات.

منتخب الجزائر
لاعبو الجزائر – المصدر @LesVerts

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي