أخبار عاجلة

محترفو الدوري السعودي يتألقون بكأس العرب

شهدت منافسات مرحلة المجموعات في بطولة كأس العرب ، تألقًا لافتًا من اللاعبين المحترفين في الدوري السعودي للمحترفين.

تألق محترفو الدوري السعودي:

وشارك مدافع فريق الاتحاد، أحمد حجازي مع منتخب مصر الأول لكرة القدم بشكل أساسي في كأس العرب 2021، قبل أن يُغادر الملعب مصابًا في المباراة الثالثة أمام الجزائر، وساهم في تألق الفراعنة دفاعيًّا، وعدم استقبال سوى هدف واحد.

أحمد حجازي
إصابة حجازي – المصدر @EFA

ويتواجد في صفوف المنتخب التونسي الأول، نجم نادي الاتفاق، نعيم سليتي، ولاعب فريق أبها، سعد بقير، ويضم منتخب المغرب، 4 لاعبين من الدوري السعودي، وهم؛ مهاجم الاتفاق، وليد أزارو، حارس أبها، عبدالعالي المحمدي، وثنائي الرائد كريم البركاوي ومحمد فوزير.

منتخب المغرب وفلسطين
أزارو مع المغرب – المصدر @fifaworldcup_ar

ويضم منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، 6 لاعبين محترفين في الدوري السعودي للمحترفين، وساهموا في ظهوره بشكل مميز في كأس العرب 2021، خاصة حارس مرمى الاتفاق، رايس مبولحي الذي استقبل هدفًا واحدًا من ركلة جزاء.

رايس مبولحي
مبولحي – المصدر @LesVerts

كما يتواجد في تشكيلة منتخب الجزائر من الدوري السعودي للمحترفين، كل من؛ حارس مرمى ضمك، مصطفى زغبة، وزميله هلال العربي سوداني، نجم فريق الفتح، سفيان بن دبكة، نجم نادي الطائي، أمير سعيود ولاعب الاتفاق أيوب عبداللاوي.

مباريات اليوم بـ كأس العرب - نجوم الدوري السعودي مع منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

ربع نهائي كأس العرب:

وتنتظر الجماهير مواجهات قوية في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، حيث يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم نظيره الأردني، فيما تُلاقي الجزائر المنتخب المغربي.

وفي مواجهة خليجية قوية، يلعب منتخب قطر الأول لكرة القدم مع نظيره الإماراتي في ربع نهائي كأس العرب 2021، ويواجه المنتخب التونسي نظيره العماني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022