أخبار عاجلة

الجزيري يتصدر ترتيب هدافي كأس العرب

تصدر نجم منتخب تونس الأول لكرة القدم، سيف الدين الجزيري قائمة ترتيب هدافي بطولة كأس العرب بعد نهاية مرحلة المجموعات.

الجزيري يتصدر قائمة الهدافين

وظهر سيف الدين الجزيري بشكل مميز مع منتخب تونس الأول لكرة القدم في مرحلة المجموعات، ولعب دورًا بارزًا في تأهله إلى الدور التالي، كما تألق معه في منافسات 2021، وسجل 7 أهداف معه هذا العام.

 

منتخب تونس
الجزيري – المصدر @fifaworldcup_ar

ونجح سيف الدين الجزيري في تسجيل 3 أهداف حتى الآن، ليتصدر قائمة الهدافين، وبفارق هدف عن زميله فراس بن العربي، الجزائري بغداد بونجاح والقطري أكرم عفيف.

كما تمكن من تسجيل هدفين خلال مرحلة المجموعات في بطولة كأس العرب 2021، كل من؛ العماني خالد الهاجري والأردني يزن النعيمات، بجانب المغربي بدر بنون وعبدالإله الحافيظي.

كأس العرب 2021
بغداد بونجاح

تونس وعمان في كأس العرب

ونجح نسور قرطاج في التأهل إلى ربع نهائي كأس العرب 2021 بعد تصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن الإمارات، فيما تصدرت قطر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، وحل منتخب عمان وصيفًا.

ومن المقرر أن تُقام مباراة تونس وعمان، يوم الجمعة المقبل عند الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، على استاد المدينة التعليمية في أولى مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021.

منتخب تونس
لاعبو تونس – المصدر @FTF_OFFICIELLE

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الهلال يقلب الطاولة على التعاون
التالى السومة يمنح الأفضلية لـ الأهلي بالشوط الأول