أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

سعود عبدالحميد .. صفقة معلم

فاجأ نادي الهلال، مساء اليوم الأربعاء، جماهيره بحسم صفقة انضمام سعود عبدالحميد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم رسميًّا.

الهلال يحسم الصفقة:

وأعلن نادي الهلال، عن ضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، سعود عبدالحميد حتى عام 2025، وتمنى له التوفيق في مشواره مع الزعيم.

ودخل سعود صاحب الـ22 عامًا، في الستة أشهر الأخيرة من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وحاولت الإدارة تجديد عقده أكثر من مرة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

 

سعود عبدالحميد هلالي
الهلال يرحب باللاعب – المصدر @Alhilal_FC

سعود عبدالحميد هلالي:

وأصبح هاشتاق “سعود عبدالحميد هلالي” ضمن قائمة الأكثر تداولًا في السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد وقت قليل من الإعلان عن انضمامه إلى الأزرق، حيث أشاد الإعلاميون بالصفقة.

وقال الإعلامي عبدالعزيز المريسل: “مبروك لكابتن المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب فيفا.. سعود عبدالحميد انضمامه لنادي الهلال، لاعب مميز وصغير في السن وله مستقبل جيد”.

وعلق الناقد الرياضي سامي الحريري قائلًا: “هذه الصفقات وإلا بلاش يا ابن نافل.. بيض الله وجيهكم على هذا العمل اللي يستحقه الهلال وجمهوره.. ويليق بكم كإدارة قبل كل شيء.. عيني عليكم باردة”.

سعود عبدالحميد - السعودية والأردن - كأس العرب
سعود

وكتب الإعلامي محمد العميري: “كسب الهلال لاعب شاب ومستقبل 10 مواسم، نبارك له ولناديه الجديد ، ونرجو لهم التوفيق”، وقال الإعلامي خالد العمار: “صفقة معلّم.. إدارة الأفعال .. تنهي التعاقدات بصمت وهدوء”.

وأضاف سعود آل سليم: “كما فعلوها مع ياسر القحطاني اليوم مع سعود عبدالحميد..!!.. لا جديد …!!!”، وقال جابر الغامدي: “رفض كل شيء .. واختار أن يكون اسمه دائماً مع الذهب في المنصات.. فعلاً: ((العقل السليم في اللعب مع الزعيم))”.

سعود عبدالحميد
سعود – المصدر @ittihad

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى «عكاظ» تجمع النجوم وذوي الهمم في حفل الإفطار الرمضاني السنوي