أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأربعاء 2022/1/19 -

تعليق مثير من مدرب المغرب بعد تجاوز عقبة الأخضر

تعليق مثير من مدرب المغرب بعد تجاوز عقبة الأخضر
تعليق مثير من مدرب المغرب بعد تجاوز عقبة الأخضر

اعترف الحسين عموتة، المدير الفني لمنتخب المغرب، أن المباراة أمام نظيره السعودي لم تكن سهلة على الإطلاق، في ظل حماس واندفاع عناصر الأخضر من أجل تحقيق فوز ينعش حظوظ البقاء في بطولة كأس العرب، معتبرًا أن أسود الأطلس حقق الأهم بتحقيق الفوز الثالث تواليًا.

وانتزع المنتخب المغربي فوزًا بشق الأنفس على حساب نظيره السعودي، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الثمامة، لحساب الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات لمونديال العرب «فيفا قطر ».

وأوضح عموتة، في تصريحات تلفزيونية عقب تحقيق العلامة الكاملة: «حذرنا من صعوبة المباراة، رغم ضمان التأهل إلى الدور الثاني مبكرًا، خاصة أن المنتخب السعودي كان مندفعًا ولعب من أجل تحقيق الفوز من أجل التمسك بأمل البقاء في البطولة».

ولفت المدرب المغربي إلى أن فريقه افتقد التركيز في الشوط الأول، وعاب الأداء بعض التراخي، إلا أن المردود تحسن كثيرًا في النصف الثاني، وظهرنا بمستوى جيد، بعد التأكيد على ضرورة عدم التساهل والتركيز في ظل صعوبة كافة المنافسين».

وشدد أسد الأطلس على أن الأدوار الاقصائية دائمًا ما تحمل الكثير من الصعوبات، وتحتاج إلى التركيز وارتكاب القليل من الأخطاء، في ظل ارتفاع وتيرة المنافسة، على نحو يطلب التعامل مع المنافسين بحذر شديد».

وختم عموتة تصريحاته: «طوينا صفحة الدور الأول بعد تنفيذ المطلوب بالحصول على العلامة الكاملة، ودون استقبال أية أهداف، والآن ينصب التفكير على مباراة الدور ربع النهائي، في انتظار المنافس المقبل».

وتربع رجال المدرب حسين عموتة على المركز الأول على سلم ترتيب المجموعة الثالثة من مونديال العرب، بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، ليصحب الأردن إلى الدور الثاني بعدما أمطر النشامى شباك فلسطين بخماسية مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في الوصافة، بينما تجمد رصيد الأخضر عند نقطة واحدة في ذيل الترتيب بالتساوي مع الفدائيين.

اقرأ أيضًا:

كأس العرب.. الأردن يقسو على فلسطين بخماسية ويتأهل لربع النهائي رفقة المغرب

بالفيديو.. الأخضر يغادر مونديال العرب.. و«العلامة الكاملة» تُزين تأهل المغرب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022