أخبار عاجلة
سالكو طريق الأبواء: احمونا من السائبة؟ -
موعد مباراة منتخب مصر و كوت ديفوار بأمم أفريقيا -
جولة فيينا.. صدام أو حوار مباشر ؟ -

مقطع متداول بشأن مخالفات لعدم الالتزام بمنصة «مدد».. والموارد البشرية تتفاعل

مقطع متداول بشأن مخالفات لعدم الالتزام بمنصة «مدد».. والموارد البشرية تتفاعل
مقطع متداول بشأن مخالفات لعدم الالتزام بمنصة «مدد».. والموارد البشرية تتفاعل

قال سعد آل حماد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إنه تم التحقق من المقطع المتداول لسيدة تشير إلى إيقاع مخالفات؛ بسبب عدم الالتزام بمنصة «مدد»، مؤكدًا أنه اتضح أن المخالفة جاءت بناء على بلاغ من أحد العاملين السعوديين؛ بسبب تأخر المنشأة في دفع أجوره لأكثر من شهر، وبعد بحث الحالة اتضح أن المنشأة لم تلتزم برفع ملف حماية الأجور منذ (9) أشهر.

وأضاف «آل حماد»، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، أنه وفق أحكام النظام التي تقضي بالتزام صاحب العمل بدفع الأجور بشكل منتظم، فقد تم إيقاع مخالفة بمبلغ عشرة آلاف ريال، مشيرًا إلى أن المنشأة قد قدمت اعتراضًا إلكترونيًا في 5 ديسمبر وجارِ البت فيه حسب النظام، ولا صحة لوجود غرامات غير ذلك.

وشدد المتحدث باسم الموارد البشرية، على أهمية الالتزام بأنظمة العمل، وعدم تأخير أجور العاملين، ورفع ملف حماية الأجور في موعده المحدد، وذلك تفاديًا لإيقاع العقوبات المقررة نظامًا على المنشأة في حال عدم الالتزام.

اقرأ أيضًا|

توضيح من وزارة الموارد البشرية بشأن ضوابط عمل المرأة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التحالف يطلب من اليمنيين الابتعاد عن معسكرات وتجمعات الحوثيين
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022