أخبار عاجلة
هل يمكنك لعب Rainbow Six Extraction على PS4؟ -
تعرف على إجراءات ورسوم ترخيص مراكز الدم -
بيومي فؤاد يعلن إصابته بفيروس كورونا -

أول مواجهتين بربع نهائي كأس العرب

أُسدل الستار على منافسات اليوم الأول من الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العرب ، لتتحدد أول مواجهتين ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

ربع نهائي كأس العرب 2021:

ونجح منتخب تونس في التأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس العرب 2021 بعد تصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن الإمارات، فيما تصدرت قطر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، وحل منتخب عمان وصيفًا.

منتخب تونس
لاعبو تونس – المصدر @FTF_OFFICIELLE

ومن المقرر أن تُقام مباريات ربع النهائي يوم الجمعة المقبل، حيث يلعب منتخب تونس الأول لكرة القدم ضد عمان، عند الساعة السادسة، على إستاد المدينة التعليمية، وتواجه قطر منتخب الإمارات في العاشرة مساء على إستاد البيت.

منتخب قطر
لاعبو قطر – المصدر @QFA

ختام مرحلة المجموعات:

وتُستكمل مرحلة المجموعات، يوم الثلاثاء، بـ4 مباريات، تنطلق عند الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة، بمواجهتي السعودية ضد المغرب، والأردن مع فلسطين ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

الأخضر في كأس العرب 2021
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وفي ختام مرحلة المجموعات بمنافسات كأس العرب 2021، تُقام مباراتان عند الساعة العاشرة مساء، حيث يلعب منتخب مصر ضد الجزائر، وضمن الثنائي الصعود إلى ربع النهائي، ويُلاقي المنتخب اللبناني نظيره السوادني في لقاءات المجموعة الرابعة.

كأس العرب 2021
لاعبو منتخب مصر – المصدر @EFA

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ابن الشاعر يسلم بن علي يروي قصة أغنية مشتاق للمغرب
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022