كأس العرب.. مدرب الإمارات يُحذر من خطورة «المرابطين»

كأس العرب.. مدرب الإمارات يُحذر من خطورة «المرابطين»
كأس العرب.. مدرب الإمارات يُحذر من خطورة «المرابطين»

اعترف الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني لمنتخب الإمارات لكرة القدم، أن مباراة الأبيض أمام نظيره الموريتاني لحساب منافسات كأس العرب «فيفا قطر » لن تكون سهلة، مشددًا على أن الفريق المنافس الملقب بـ«المرابطين» قوي ولا يستهان به.

ويلتقي المنتخب الإماراتي مع نظيره الموريتاني، في المباراة المقررة مساء غدٍ الجمعة، على ملعب 974 بمدينة الدوحة، لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العرب لكرة القدم، المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية.

ويتواجد الأبيض في المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، عقب فوزه على نظيره السوري بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، متأخرًا بفارق الأهداف فقط خلف المنتخب التونسي، في حين يقبع منتخب موريتانيا في المركز الأخيرة، عقب خسارته القاسية بخماسية مقابل هدف أمام نسور قرطاج.

وأوضح فان مارفيك، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس: «خسارة منتخب موريتانيا أمام تونس بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى ليست مقياسًا»، بحسب الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وأكمل مدرب الإمارات: «الوقت لم يكن كافيًا للتحضير بالصورة التي نريدها، حيث أدى الأبيض مباراة الجولة الأولى قبل يومين فقط»، لكنه شدد على أن الفريق جاهز لخوض اللقاء، متمنيًا أن ينجح في تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية.

وختم المدرب الهولندي تصريحاته: «نعمل على تدارك بعض السلبيات التي رافقت أداء اللاعبين في مباراة الجولة الأولى أمام سوريا، وحرصنا على تجهيز المنتخب بالصورة الممكنة رغم قصر الوقت ونعمل لتحقيق الفوز».

اقرأ أيضًا:

قبل المواجهة المنتظرة.. الأخضر لم يعرف الهزيمة أمام فلسطين في كأس العرب

بالفيديو.. «الداود» يكشف سبب خسارة الأخضر من الأردن في كأس العرب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022