أخبار عاجلة
حقيقة إقالة جمال بلماضي من تدريب الجزائر -

الاتحاد والشباب الأقوى هجوميًا

يسير فريقا الاتحاد والشباب بشكل مميز على الصعيد الهجومي ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

الاتحاد والشباب الأكثر تسجيلًا للأهداف

وتألق الاتحاد والشباب بشكل لافت في الجولات الـ13 الماضية، ليتصدر قائمة الأكثر تسجيلًا للأهداف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 هدفًا لكل منهما.

الاتحاد والطائي

ويضم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في صفوفه هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أودين إيغالو برصيد 9 أهداف، فيما يُعد البرازيلي رمارينيو هو هداف الاتحاد برصيد 8 أهداف.

إيغالو
إيغالو – المصدر spl

وبعد الاتحاد والشباب، يحتل التعاون المركز الثالث في قائمة الأكثر تسجيلًا للأهداف برصيد 21 هدفًا، يليه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد بـ20 هدفًا، بالتساوي مع ضمك الذي حل خامسًا.

ترتيب الدوري السعودي للمحترفين
لاعبو ضمك – المصدر spl

ترتيب دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ13 كالتالي؛ الاتحاد في الصدارة برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة عن الشباب وضمك، ثم الهلال برصيد 20 نقطة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز الخامس برصيد 18 نقطة، بالتساوي مع الرائد، ثم النصر بـ17 نقطة، يليه الاتفاق بـ16 نقطة، وبفارق نقطة عن الأهلي والفيصلي، ثم أبها في المركز الـ11 برصيد 14 نقطة.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في المركز الـ12 جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع الباطن، وبفارق نقطتين عن التعاون، الحزم، فيما يتذيل الطائي الترتيب بـ10 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تدشين منصة إدارة الأزمات والطوارئ في منظومة الصناعة
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022