أخبار عاجلة

منصات التقييم ترصد لحظيًا انطباعات زوار موسم الرياض

تنتشر في فعاليات مناطق موسم الرياض ، منصات يقف أمامها الزائرون لتقييم التجارب لمعرفة انطباعاتهم، بما يكفل إيصال آرائهم والأثر الذي تركته مختلف الفعاليات في نفوسهم، عبر روابط إلكترونية تنقل الآراء لحظيًا لإدارة الموسم.

تقييم لحظي للفعاليات

وتوفر المنصات باركودًا يتيح للزوار الوصول إلى موقع تقييم تجربة الفعاليات، والإجابة عن عدد من الأسئلة التي تستوضح من الزائر رأيه في تجربة الفعالية، والسبب الأكثر جاذبية للتفاعل معها، كما تطلب منهم توضيح آرائهم وذِكر أي تفاصيل تفيد في رصد انطباعهم تجاه الفعالية والقائمين عليها.

وتقف المنصات في مواقع بارزة تنتظر الزائر عقب خروجه من كل فعالية لضمان رصد الآراء، في الوقت الذي يشهد فيه موسم الرياض أكثر من 7500 يوم فعالية في 14 منطقة تستهدف مختلف الفئات السنية، عبر تجارب وعروض مبهرة من مختلف أنحاء العالم، وفي أجواء متنوعة تتيح للزوار عيش لحظات ممتعة بين أرقى الأماكن والمواقع التراثية والسفاري، والتي تحاكي أفضل التجارب الترفيهية العالمية.

مناطق موسم الرياض 2021

وتركز مناطق موسم الرياض 2021 على تقديم تجارب ترفيهية متكاملة، توائم بين المذاقات والمناظر والموسيقى، كما تشتمل كل منطقة على ألوان من التجارب المبتكرة لمتعة الزوار، وتقدم لهم مساحات شاسعة تعزز خيالهم، وتنقلهم نحو عوالم مختلفة عبر حفلاتها ومطاعمها ومسابقاتها واستعراضاتها التي تجذب السياح وتؤسس لترفيه يصنع البهجة ويخلق العوالم، بما ينعكس على تجويد الحياة في العاصمة الرياض المترامية الأطراف.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022