أخبار عاجلة
روتانا تختار صالح عيسى الموظف المميز لعام 2021 -

مرتضى منصور يحسم الجدل بشأن مصير كارتيرون.. ويبعث رسالة مهمة للأهلي

مرتضى منصور يحسم الجدل بشأن مصير كارتيرون.. ويبعث رسالة مهمة للأهلي
مرتضى منصور يحسم الجدل بشأن مصير كارتيرون.. ويبعث رسالة مهمة للأهلي

أكد مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، أنه تقدم بالتماس إلى رابطة الدوري الممتاز، من أجل رفع الإيقاف عن محمود عبدالرازق «شيكابالا» قائد الفريق الأبيض.

وأوضح منصور، الذي عاد لرئاسة البيت الأبيض بعد عام من التجميد بسبب اتهامات بوجود مخالفات إدارية بعد الحصول على حكم قضائي، في فيديو بثه الحساب النادي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنه عقد جلسة مع شيكابالا اليوم، بحضور أمير مرتضى المشرف العام على الفريق.

وأضاف رئيس الزمالك أنه تحدث مع شيكابالا خلال الجلسة على أمور تخص الفريق الأول بالنادي، مشيرًا إلى أنه سيعقد جلسة أخرى مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك عقب عودته من إجازته.

أزمة إيقاف شيكابالا

وأكد مرتضى منصور أن الزمالك قدم التماسًا لرفع الإيقاف عن شيكابالا والاكتفاء بفترة الإيقاف التي قضاها قائد الفريق منذ بداية الموسم، بسبب الأحداث التي شهدها مراسم تسليم درع الدوري الممتاز في الموسم الفائت، مؤكدًا على احترام النادي لقرارات اتحاد الكرة المصري.

وأوضح رئيس الزمالك أن الفريق الأبيض يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وأنه كان يمنحهم مكافآت مالية أكبر من المنصوص عليها في اللائحة لأنهم رجال وأبطال، ونجحوا بالفعل في قيادة الفريق إلى منصات التتويج محليًا وقاريًا.

نبذ التعصب وصفحة جديدة مع الأهلي

وشدد على أنه حرص على تهنئة مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد فوزه في الانتخابات وأنه يفتح صفحة جديدة مع الجميع لنبذ التعصب، موجهًا الشكر لوفد المارد الأحمر الذي حرص على التواجد في عزاء المستشار جلال إبراهيم، رئيس النادي الأسبق، ووالد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي.

حسم مصير كارتيرون

ونفى رئيس الزمالك وجود أي أزمات مع كارتيرون، مشيرًا إلى أن أمير مرتضى عقد جلسة معه وأكد له ذلك، في إشارة إلى فشخ الفرنسي التعاقد من جانب واحد في وقت سابق، قبيل أيام من نهائي دوري أبطال أفريقيا ، والتوقيع لنادي التعاون، قبل أن يعود إلى ميت عقبة مجددًا.

وختم منصور تصريحاته، أن اللاعبين الذين تم إعارتهم من قبل اللجنة المؤقتة سيعودون إلى النادي خلال الفترة القادمة، مؤكدًا أنه سيعقد جلسة مع رؤساء الأندية لحل الأمر وفي حال وجود أزمات سيتم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك مرة أخرى

مرتضى منصور يوضح حقيقة اللجوء إلى الفيفا لاستعادة رئاسة الزمالك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022