أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

«التجارة»: «توكلنا» شرط إلزامي لدخول جميع فروعها على مستوى المملكة

«التجارة»: «توكلنا» شرط إلزامي لدخول جميع فروعها على مستوى المملكة
«التجارة»: «توكلنا» شرط إلزامي لدخول جميع فروعها على مستوى المملكة

ابتداء من نهاية هذا الأسبوع..

حثت وزارة التجارة منسوبيها ومراجعيها الراغبين في زيارة مكاتبها وفروعها بجميع مناطق المملكة على التأكد من توفير تطبيق «توكلنا» لديهم؛ حيث بات شرطًا إلزاميًّا لدخول جميع الفروع لاستعراض الحالة الصحية لحاملي التطبيق ابتداء من نهاية هذا الأسبوع.

وتأتي هذه الخطوة حرصًا من الوزارة على صحة وسلامة الموظفين والعملاء وتطبيقًا للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية؛ لمواجهة فيروس كورونا.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التجارة حرصت منذ بدء جائحة كورونا على توفير بيئة عمل صحية ملائمة للإجراءات الوقائية للتصدي لانتشار الفيروس من خلال قياس درجة الحرارة للموظفين والعملاء وإلزامهم بارتداء الكمامات وتجنب المصافحة والالتزام بمسافات التباعد وتوفير المنظفات والمعقمات وتمكين العمل عن بُعد.

كما تواصل الوزارة منذ بدء الجائحة بث رسائل صحية توعوية تهدف إلى رفع مستوى الوعي والثقافة الصحية لمنسوبيها ومراجعيها للقضاء على انتشار هذا الفيروس.

اقرأ أيضًا:

تطبيق «توكلنا» شرط إلزامي لدخول مقر الصندوق العقاري وفروعه بالمملكة
«المالية» للعملاء: تفعيل تطبيق «توكلنا» وحجز موعد شرطان لدخول مبنى الوزارة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير التجارة يوجه بتشديد الرقابة على المنشآت التجارية ومنافذ البيع لمنع انتشار كورونا
التالى الرئيس الغامبي يلتقي سفير المملكة بمناسبة انتهاء فترة عمله