أخبار عاجلة
درجات الحرارة المتوقعة اليوم: 4 مدن صفرية -
قصة صور.. يا جبل ما يهزك فيل -

حفر الباطن: ضبط المتهمَين بالاعتداء على وافدين بمكتب استقدام

حفر الباطن: ضبط المتهمَين بالاعتداء على وافدين بمكتب استقدام
حفر الباطن: ضبط المتهمَين بالاعتداء على وافدين بمكتب استقدام
صرح مصدر مسؤول في النيابة العامة أنه بناءً على ما تم رفعه من قبل مركز الرصد النيابي بشأن فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي يتضمن قيام مواطن ومقيم بالاعتداء على مجموعة من الوافدين والوافدات داخل مكتب للاستقدام في محافظة حفر الباطن، فقد صدر أمر من النيابة العامة بالقبض على المتهمين استنادا للمادتين (١٥ و١٧) من نظام الإجراءات الجزائية وإحالتهم إلى النيابة العامة. وأكد المصدر أن النيابة العامة ستتخذ الإجراءات الجزائية بحقهما، وستطالب بإيقاع العقوبات النظامية المشددة عليهما أمام المحكمة المختصة.

وأوضح المصدر أن الأنظمة الجزائية السعودية كفلت الحماية العدلية للأفراد، وبيّنت العقوبات النظامية للجرائم التي ترتكب بحقهم، ومن بينها «نظام مكافحة الاتجار بالإشخاص» والذي ينص على تجريم من يسيء استغلال الأشخاص من أجل العمل أو الخدمة وتغليظ العقوبة عليه إذا ما ارتكب جريمته ضد امرأة أو مجموعة أشخاص. وشدد المصدر على ضرورة إبلاغ الجهات المختصة عند حدوث واقعة إيذاء، سواء كان البلاغ من المجني عليه، أو من شهود الواقعة. ‏


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق «اعتدال»: الفنون جسر اتصال للترقّي بذائقة الجمال
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022