أخبار عاجلة
روتانا تختار صالح عيسى الموظف المميز لعام 2021 -

واصل النزف.. نورويتش يحرم نيوكاسل من الفوز الأول بالبريميرليج

واصل النزف.. نورويتش يحرم نيوكاسل من الفوز الأول بالبريميرليج
واصل النزف.. نورويتش يحرم نيوكاسل من الفوز الأول بالبريميرليج

واصل فريق نيوكاسل يونايتد نزف النقاط، بعدما انساق مجددًا لتعادل مخيب داخل القواعد أمام ضيفه نورويتش سيتي، بهدف لكل طرف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المرحلة 14 من الدوري الإنجليزي، ليفشل في تحقيق الفوز الأول بالمسابقة.

ولم يحقق المكابييس أي فوز في الموسم الحالي بعد مرور 14 مرحلة، ليحتل المركز العشرين والأخير برصيد سبع نقاط فقط، ليتأزم موقفه كثيرًا في مناطق الخطر، فيما رفع نورويتش سيتي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثامن عشر.

وكان نيوكاسل في طريقه لتحقيق الفوز الأول في الموسم الجاري، بعدما سجل له كالوم ويلسون الهدف الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 61، غير أن الفنلندي تيمو بوكي سجل هدف التعادل لنورويتش في الدقيقة 79.

وكان نيوكاسل، المملوك لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، قد أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع كيران كلارك منذ الدقيقة العاشرة، إثر تدخل متهور على تيمو بوكي، مهاجم نورويتش، كلف المكابييس خسارة نقطتين أخريين في عداد الموسم.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يتحرك لحماية نجمه من ليفربول وتشيلسي

تعليق صادم من مدرب نيوكاسل بشأن الخروج من دوامة الهبوط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022