أخبار عاجلة
درجات الحرارة المتوقعة اليوم: 4 مدن صفرية -
قصة صور.. يا جبل ما يهزك فيل -

نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ، مثّل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، المملكة في حفل افتتاح بطولة كأس العرب في العاصمة القطرية الدوحة، يوم أمس الثلاثاء.

وكان في استقبال الأمير سعود بن نايف لدى وصوله مطار الدوحة الدولي، وزير الشباب والرياضة القطري صلاح بن غانم العلي، والأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر.

لقاء مع أمير قطر:

والتقى الأمير سعود بن نايف، بالشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، ونقل له تحيات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وتمنياتهما لدولة قطر الشقيقة دوام التقدم والازدهار.

وقد غادر أمير الشرية الدوحة، حيث كان في وداعه وزير الاتصالات والتكنولوجيا بدولة قطر محمد المناعي.

وكان الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قد افتتح البطولة بحضور عدد من رؤساء الدول بملعب “البيت” بالعاصمة الدوحة.

 

 

الأخضر يبدأ مشواره بمواجهة الأردن:

ويلعب منتخب السعودية الأول لكرة القدم ضد نظيره الأردني مباراة مقرر إقامتها، مساء يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في كأس العرب فيفا قطر 2021.

وانطلقت بطولة كأس العرب في قطر، الثلاثاء، بـ4 مباريات، وستستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبًا على 4 مجموعات، ويتواجد الأخضر في المجموعة الثالثة مع المغرب، الأردن وفلسطين.

جانب من مران المنتخب – المصدر saff

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022