أخبار عاجلة
سالكو طريق الأبواء: احمونا من السائبة؟ -
موعد مباراة منتخب مصر و كوت ديفوار بأمم أفريقيا -

جسر الملك فهد يوضح حقيقة منع السائق من المغادرة لعدم دفع المخالفات على مركبته

جسر الملك فهد يوضح حقيقة منع السائق من المغادرة لعدم دفع المخالفات على مركبته
جسر الملك فهد يوضح حقيقة منع السائق من المغادرة لعدم دفع المخالفات على مركبته

أوضحت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد أنه في حال وجود أي مخالفات مسجلة يتم إبلاغ السائق بقيمتها وعددها، بدون منعه من المغادرة تحت أي سبب.

وأنهت المؤسسة، في تغريدة نشرتها اليوم الأحد عبر حسابها على منصة «تويتر»، حالة من الجدل اشتعلت على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن منع السائقين من المغادرة في حال تعذر دفع المخالفات.

منع المخالفين من المغادرة

وأكدت مؤسسة جسر الملك فهد أن السائق سيحصل على إشعار مسبق بالمخالفات المسجلة بحقه وقيمتها، ويمكنه الدفع في وقت لاحق إذا تعذر الدفع لأي سبب، دون منعه من المغادرة.

وقالت: «حسب تصريح مدير عام الإدارة العامة للمرور في مملكة البحرين، في حال وجود مخالفات مسلجة على المركبة، يتم إبلاغ السائق بهددها وقيمتها، في إشعار مسبق، مع التأكد من عدم منعه من المغادرة إن تعذر الدفع لأي سبب، ويمكن دفعها لاحقًا».

كما أشارت المؤسسة إلى تصريحات العميد عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة، مدير عام الإدارة العامة للمرور في مملكة البحرين، أكد فيها أنه لن يتم منع أي شخص من المغادرة إذا تعذر دفع المخالفات المرورية.

إقرأ أيضًا:

بعد قرار «الداخلية».. مؤسسة جسر الملك فهد تعلن إجراءات دخول السعوديين الأقل من 18 عامًا للبحرين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق استشاري أمراض معدية: لهذه الأسباب «أوميكرون» أقل ضراوة من المتحورات السابقة
التالى بعروض ضوئية وألعاب نارية.. الرياض تستقبل عام 2022