أخبار عاجلة
«الاستثمار»: توطين متكامل لصناعة الدواء -

جوميز في مرمى الانتقادات

تلقى الفرنسي بافتيمبي جوميز لاعب الفريق الكروي الأول في الهلال، انتقادات قوية، وذلك بعد تعادل الزعيم مع نادي أبها ظهر اليوم في الجولة الـ13 لـ بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تصرف جوميز لم يُعجب جماهير الهلال 

ولجأ المهاجم الفرنسي إلى حيلة أثناء تقدم حارس أبها علي محمدي للدفاع عن مرماه، حيث ادعى لاعب الهلال السقوط، ليقوم حكم المباراة تركي الخضير باحتساب ركلة جزاء.

ولكن عاد الحكم إلى تقنية الفيديو ليكتشف عدم وجود ركلة جزاء ويعطى لاعب الهلال بطاقة صفراء، مما دفع جماهير الزعيم لمهاجمة جوميز بسبب رعونته وعدم تحمله للمسؤولية.

الاتحاد في الصدارة 

وبعد نهاية مباريات الجولة الثالثة عشرة، يتواجد الاتحاد في الصدارة برصيد 26 نقطة، يليه كل من الشباب وضمك برصيد 25 نقطة، أما الهلال فيتواجد رابعًا برصيد 20 نقطة.

وتملك أندية الفيحاء والرائد صاحبي المركزين الخامس والسادس 18 نقطة، أما النصر فيتواجد سابعًا برصيد 17 نقطة، الاتفاق ثامنًا برصيد 16 نقطة، الأهلي تاسعًا برصيد 15 نقطة، الفيصلي عاشرًا برصيد 15 نقطة، أبها في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة، الفتح والباطن في المركزين الـ12 والـ13 برصيد 13 نقطة لكل فريق، التعاون والحزم في المركزين الـ14 والـ15 برصيد 11 نقطة لكل فريق، الطائي في المركز الـ16 برصيد عشر نقاط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انطلاق مؤتمر «الابتكار ومستقبل العمل الحكومي».. 9 فبراير القادم
التالى السعودية تحصد برونزية أولمبياد التشفير العالمي