أخبار عاجلة
الإمارات تطلق ورقة نقدية جديدة لأول مرة في البلاد -
5 حيل بفيس بوك لم تجربها من قبل.. "تغيير الخط" ضمنها -

«جوازات الرياض» تمدد ساعات العمل الرسمي لتسليم جواز السفر حتى هذا الموعد

«جوازات الرياض» تمدد ساعات العمل الرسمي لتسليم جواز السفر حتى هذا الموعد
«جوازات الرياض» تمدد ساعات العمل الرسمي لتسليم جواز السفر حتى هذا الموعد

مدّدت جوازات منطقة الرياض (الفرع الرئيسي) ساعات العمل الرسمي لتسليم جواز السفر السعودي، حيث سيكون العمل من تمام الساعة (7:30 صباحًا) ويستمر حتى الساعة الـ (6 مساءً)، وذلك من الأحد حتى الخميس.

 أسباب قرار التمديد
وأوضحت جوازات منطقة الرياض أن قرار التمديد يأتي للتيسير على جميع المواطنين الراغبين في الاستفادة من خدمات إصدار وتجديد الجواز السعودي، وتمكينهم من إتمام الإجراءات عبر منصة "أبشر" وتسلم جوازاتهم حضوريًا.

يأتي ذلك مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية، أو من خلال خدمة توصيل الوثائق التي يقدمها البريد السعودي «سبل» وفق العنوان الوطني المسجّل مسبقًا في النظام.

دخول الزائر والمقيم

 وكانت المديرية العامة للجوازات أكدت أنه لكي يتمكن الزائر أو المقيم من دخول المملكة، يشترط عدم المرور خلال آخر 14 يومًا بأحد الدول المعلق القدوم منها، وذلك في حال عدم استكمال جرعتي لقاح كورونا داخل المملكة.

تنبيه للقادمين إلى المملكة

وسبق أن دعت المديرية العامة للجوازات جميع المسافرين القادمين إلى المملكة من غير المواطنين السعوديين إلى ضرورة تسجيل اللقاحات إلكترونيا قبل وصولهم إليها، للإسهام في تسريع إجراءات دخولهم وتقليل فترة انتظارهم في منافذ الدخول.

 اقرأ أيضا:

«الجوازات» تدعو 3 فئات لتسجيل اللقاحات إلكترونيا قبل الوصول للمملكة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر