أخبار عاجلة
التشويق لتواجد ألعاب Sonic في حفل Game Awards 2021 -
احذر نسيان شرب كمية كافية من الماء في الشتاء -

«هدف»: مليون شاب وفتاة استفادوا من خدمات الإرشاد والتطوير المهني عبر «سُبل»

«هدف»: مليون شاب وفتاة استفادوا من خدمات الإرشاد والتطوير المهني عبر «سُبل»
«هدف»: مليون شاب وفتاة استفادوا من خدمات الإرشاد والتطوير المهني عبر «سُبل»

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، عن استفادة أكثر من مليون شاب وفتاة من خدمات الإرشاد والتطوير المهني، التي تقدمها بوابة «سُبل»، وذلك منذ إطلاق البوابة في يناير 2020م، وحتى نهاية أكتوبر الماضي.

وتستهدف خدمات بوابة «سُبل»، طلاب التعليم العام والجامعي، والباحثين عن عمل والموظفين؛ حيث توفر بوابة إلكترونية تضم عدة خدمات وأدوات للتثقيف والإرشاد المهني، منها تقديم خدمات الاستشارات المهنية حضوريًا أو عن بُعد، ومقياس الميول المهنية، وكذلك توفير محتوى ومعلومات غنية وتفاعلية عن سوق العمل لمساعدة الشرائح المستهدفة على اتخاذ قرارات صائبة فيما يخص مساراتهم التعليمية والمهنية.

وتهدف «سُبل»، إلى تمكين المستفيدين من معرفة ميولهم المهنية والأكاديمية، وتوعيتهم بأهم المهارات المطلوبة في سوق العمل، وأهم المهن المستقبلية، والمسارات المهنية وقطاعات سوق العمل، وكذلك دعم المستفيدين بمهارات التخطيط لمساراتهم المهنية بما يتسق مع طموحاتهم الشخصية واحتياجات سوق العمل، وتكوين مجتمع للإرشاد المهني وتحسين الصورة الذهنية لجميع المهن، وتحسين مستوى المعرفة للميول والقدرات الذاتية والمهنية.

ويُمكن للفئات المستهدفة، زيارة بوابة «سُبل»والتابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية، من خلال الرابط: (https://subol.sa) والاستفادة من محتوى البوابة، أو إنشاء ملف شخصي للاستفادة من كامل الخدمات وأدوات الإرشاد والتطوير المهني التي توفرها البوابة.

اقرأ أيضا|

تصل إلى 20000 ريال.. «هدف» يوضح آلية التسجيل بإعانة البحث عن عمل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التحالف: تدمير زورق حوثي مفخخ قبل تنفيذ هجوم وشيك بالبحر الأحمر
التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر