أخبار عاجلة

رينارد يعلق على مباراة فيتنام.. ويؤكد: محظوظ بتدريب الأخضر

رينارد يعلق على مباراة فيتنام.. ويؤكد: محظوظ بتدريب الأخضر
رينارد يعلق على مباراة فيتنام.. ويؤكد: محظوظ بتدريب الأخضر

تحدث المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن مواجهة الغد أمام فيتنام ضمن منافسات مجموعات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وقال رينارد في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: «وصلنا للمرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، في هذه المجموعة الصعبة».

وأضاف المدرب الفرنسي: «لا تزال أمامنا العديد من المباريات الصعبة، لذلك يجب علينا أن نحتفظ بالروح التي لعبنا بها في المباريات السابقة، وهدفنا أن نصل إلى كأس العالم، لذا يجب علينا أن نستمر في العمل».

وواصل رينارد حديثه: «سر تميزنا هو العمل الجاد، نمتلك لاعبين من ذوي الإمكانيات الجيدة والروح العالية، فلا يستطيع أي لاعب الانضمام لهذه المجموعة إلا ولديه الروح العالية والرغبة في العمل»

وأوضح: «محظوظ بتدريبي لهذه المجموعة من اللاعبين، لأن لديهم الرغبة والموهبة والطموح».

وعلق على مستوى الأخضر: «نحترم المنافس كثيرًا، لديه مجموعة من اللاعبين الموهوبين، ونافس منتخبات المجموعة فلم يخسر سوى بفارق هدف من منتخبات أستراليا والصين واليابان».

واختتم حديثه: «لكننا في المقابل نملك فريقا طموحا ولديه الرغبة الكبيرة في مواصلة العمل لتحقيق هدف الوصول إلى كأس العالم 2022».

ويحتل منتخب السعودية صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم برصيد 13 نقطة وبفارق 3 نقاط عن منتخب أستراليا صاحب الوصافة.

اقرأ ايضًا:

مدرب فيتنام لـ«عاجل»: مواجهة السعودية مُعقّدة.. وسنقاتل حتى النهاية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر