أخبار عاجلة
حقيقة تقديم الجزائر لشكوى بسبب مباراة مصر -

3 كيلوجرامات تؤجل عودة بيتي مارتينيز لمباريات النصر

3 كيلوجرامات تؤجل عودة بيتي مارتينيز لمباريات النصر
3 كيلوجرامات تؤجل عودة بيتي مارتينيز لمباريات النصر

قرر الجهازان الطبي والفني لفريق كرة القدم بنادي النصر، عدم التعجل في الدفع بالأرجنتيني بيتي مارتينيز في المباريات الرسمية للفريق، بسبب عدم اكتمال جاهزيته بعد .

واتفق الجهازان الطبي والفني للنصر مع مارتينيز على تأجيل عودته إلى ما بعد فترة التوقف المقبلة، بعدما أثبتت الاختبارات الميدانية التي خضع لها اللاعب حاجته إلى أداء تدريبات تقوية للعضلات، بجانب إنقاص وزنه ثلاثة كيلوجرامات، حتى يصبح جاهزا للمشاركة في المباريات.

وبهذا القرار، تأجلت مشاركة بيتي مارتينيز في مباراة النصر أمام الاتفاق في دور الـ16 من بطولة كأس الملك المقرر إقامتها يوم 20 ديسمبر المقبل.

كما تأكد غياب بيتي مارتينيز عن مباراتي النصر أمام كل من الرائد والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين.

وكان اللاعب الأرجنتيني قد تعرض الموسم الماضي لإصابة قوية في الركبة استلزمت خضوعه لجراحة تكللت بالنجاح، وقد عاد اللاعب مؤخرا إلى الرياض ليكمل برنامجه التأهيلي تمهيدا لعودته إلى المباريات الرسمية لفريق النصر.

وتأثر النصر كثيرا بغياب بيتي مارتينيز الذي كان، قبل إصابته، يعد أحد العناصر الأساسية بالفريق، وبرع في صناعة الهجمات والأهداف لزملائه بجانب قدرته على إحراز الأهداف.

اقرأ أيضًا:

مارتينيز يكشف موعد عودته للمشاركة مع النصر ويوجه رسالة إلى جماهير العالمي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر