أخبار عاجلة

أرقام عبدالإله المالكي تُطمئن الجماهير

يُقدم نجم فريق الاتحاد، عبدالإله المالكي، مستوى مميزًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، ما يطمئن الجماهير قبل مباراة السعودية ضد فيتنام المرتقبة.

عبدالإله المالكي يتألق في الدوري:

وشارك عبدالإله المالكي في 11 مباراة بينهم 9 بشكل أساسي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمعدل 748 دقيقة لعب، وقام بتسديدتين على المرمى.

وقام عبدالإله المالكي بـ287 تمريرة ناجحة بمعدل 87%، ووصلت دقة تمريراته في ملعب الخصم إلى 81%، ونجح في تشتيت 9 كرات بشكل ناجح، وقام بـ13 افتكاكًا ناجحًا، و4 مراوغات ناجحة.

 

عبدالإله المالكي
المالكي – المصدر @AbduMalki88

السعودية ضد فيتنام:

ومن المقرر أن يلعب منتخب السعودية ضد فيتنام، يوم الثلاثاء المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقبل مباراة السعودية ضد فيتنام، ينفرد الأخضر بصدارة مجموعته في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 برصيد 13 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أستراليا أقرب ملاحقيه، فيما تتذيل فيتنام الترتيب بدون رصيد.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل يحسم النصر صفقة سليماني؟
التالى وزير التعليم يشيد بقرارات قادة دول مجموعة الـ20 في تعزيز دور التعليم لاكتساب مهارات سوق العمل