أخبار عاجلة
كوالكوم تستعد لهواتف 2022 بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 -
16 مليون دولار لفيلم ويل سميث الجديد King Richard -

مدرب فيتنام لـ«عاجل»: مواجهة السعودية مُعقّدة.. وسنقاتل حتى النهاية

مدرب فيتنام لـ«عاجل»: مواجهة السعودية مُعقّدة.. وسنقاتل حتى النهاية
مدرب فيتنام لـ«عاجل»: مواجهة السعودية مُعقّدة.. وسنقاتل حتى النهاية

أكد بارك هانج سيو، مدرب منتخب فيتنام، أن منتخب بلاده سيبحث عن الفوز عندما يلاقي نظيره السعودي، وذلك في المباراة التي ستقام بين المنتخبين يوم الثلاثاء، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويستضيف ملعب مي دينه ستاديوم اللقاء المُرتقب للأخضر السعودي أمام مضيفه الفيتنامي، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدور الحاسم لتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم «قطر 2022».

وقال هانج سيو في تصريحات خاصة إلى مراسل صحيفة «عاجل» السبت: «ندرك جيدًا أن المواجهة ستكون صعبة أمام مُتصدر المجموعة المنتخب السعودي الذي يُقدم مستويات جيدة للغاية، لكننا سنبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية بكل تأكيد في هذه المباراة».

أضاف: «نحن مع الأسف لا نملك أي حظوظ في التأهل عن هذه المجموعة، لكن لدينا نقطة إيجابية نُريد أن نثبتها أمام المنتخب السعودي القوي والذي يمتلك مجموعة جيدة للغاية من اللاعبين أصحاب الإمكانيات والمهارات العالية».

تابع: «المنتخب السعودي لدى أسلوب لعب مختلف، لكن اللعب أمام منتخبي عُمان واليابان، وهما منتخبان قويان للغاية، كان مفيدا للاعبين الذين يستعدون لمواجهة السعودية".

وتعرض منتخب فيتنام للخسارة في مباراته السابقة أمام منتخب اليابان بهدف نظيف أحرزه جونيا ايتو في الدقيقة السابعة عشر، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المونديالية.

بينما انتزع المنتخب السعودي تعادلًا سلبيًا بطعم الفوز من بين أنياب مضيفه الأسترالي، في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس، ضمن الجولة ذاتها، ليحافظ على فارق النقاط الثلاث على القمة أمام الكانجرو.

ويتأهب الصقور لخوض اختبار صعب أمام فيتنام، في اللقاء الذي يُقام عند تمام الواحدة ظهر الثلاثاء المقبل، على ملعب مي دينه ستاديوم، والذي يُقرب رجال المدرب الفرنسي المتألق هيرفي رينارد خطوة كبيرة من حجز بطاقة التأهل إلى المونديال.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الأول على سلم ترتيب المجموعة الثانية لتصفيات المونديال، برصيد 13 نقطة بفارق 3 نقاط أمام الكانجرو الأسترالي؛ فيما يتذيل المنتخب الفيتنامي الجدول برصيدٍ خالٍ من النقاط، بعد تكبَّد خمس هزائم تواليًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالصور.. تعرف على مشروع مجمع التقوى في قرية حاكمة الدغارير بصامطة
التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر