أخبار عاجلة

بالفيديو.. الدفاع المدني يدعو للحيطة والحذر في جدة بسبب الأمطار الغزيرة

بالفيديو.. الدفاع المدني يدعو للحيطة والحذر في جدة بسبب الأمطار الغزيرة
بالفيديو.. الدفاع المدني يدعو للحيطة والحذر في جدة بسبب الأمطار الغزيرة

دعا الدفاع المدني، اليوم الأحد، لتوخي الحيطة والحذر نظرا لما تشهده محافظة جدة من حالة مطرية غزيرة، فيما أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيهًا متقدما لأمطار غزيرة على منطقة مكة حتى الـ 8 مساء اليوم.

كما حذّر المركز الوطني للأرصاد، من استمرار الحالة المطرية على مناطق، المدينة المنورة ومكة المكرمة وتبوك والباحة، خلال الساعات القادمة اليوم الأحد.

وفي وقت سابق اليوم، توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة الى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد تؤدي إلى جريان السيول على مناطق تبوك، المدينة المنورة، مكة المكرمة ومرتفعات منطقة الباحة.

ووفق ما ذكر الموقع الإلكتروني للمركز الوطني للأرصاد، لا تزال الفرصة مهيأة لهطول امطار رعدية تسبق برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الافقية على مناطق الجوف، الحدود الشمالية وحائل يمتد تأثيرها إلى منطقة القصيم وأجزاء من منطقتي الرياض والشرقية كذلك على أجزاء من مرتفعات منطقتي عسير وجازان.

اقرأ أيضًا

تصاحبها زخات برد وجريان سيول.. «الأرصاد» تكشف خريطة المناطق المتأثرة بالحالة المطرية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر