أخبار عاجلة
تعرف على المرشحين فى انتخابات الجودو -
موعد مباراة منتخب مصر و لبنان فى كأس العرب -

سان جيرمان يستبعد ميسي من حسابات موقعة لايبزج «الأوروبية»

سان جيرمان يستبعد ميسي من حسابات موقعة لايبزج «الأوروبية»
سان جيرمان يستبعد ميسي من حسابات موقعة لايبزج «الأوروبية»

تلقى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضربة موجعة بعد تأكد غياب ليونيل ميسي عن موقعة لايبزج الألماني، بسبب سقوط «البرغوث» في فخ الإصابة، ليزيد من متاعب بي إس جي.

ويترقب سان جيرمان مهمة شاقة خارج الديار أمام مضيفه لايبزج، في المباراة المرتقبة التي تُقام، مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب ريد بول أرينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويدرك الفريق الباريسي صعوبة المهمة أمام الثيران الحمراء، بعدما أفلت من الخسارة في حديقة الأمراء بفضل تألق ليونيل ميسي، الذي تكفل بقلب الطاولة على الألمان بشق الأنفس، ليمنح الفرنسيين فوزًا بثلاثية مقابل هدفين.

وأوضح سان جيرمان، في بيان رسمي عبر الموقع الإلكتروني، أن ميسي يعاني من إصابة مزودجة في الأوتار العضلية والركبة اليسرى، لينضم إلى قائمة المصابين التي تضم؛ سيرجيو راموس، وماركو فيراتي، ولياندرو باريديس.

واختار بوكيتينو، 21 لاعبًا لخوض مباراة لايبزج في قائمة تضم: كيلور نافاس، ودوناروما، وأشرف حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، كيليان مبابي، وماورو إيكاردي، ونيمار دا سيلفا، وأنخيل دي ماريا، ودانييلو، وداجبا، وفينالدوم، وكورزاوا، وأندريه هيريرا، وديالو، ودراكسلر، وكيرير، ونونو مينديز، وإدريسا جايي، ولوتيلييه، وإيبيمبي.

ويقبض باريس سان جيرمان على صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة وحيدة أمام المطارد المباشر مانشستر سيتي الإنجليزي، فيما يأتي كلوب بروج ثالثًا بـ4 نقاط، بينما يتذيل لايبزج الترتيب برصيد خالٍ من النقاط.

اقرأ أيضًا:

رغم رحيله .. جماهير برشلونة تهتف لميسي

ميسي يوضح حقيقة رفضه اللعب مجانًا لبرشلونة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر