أخبار عاجلة
الهلال ينتظر الفائز من لقاء الجزيرة وأوكلاند -
الرئيس التنفيذي لـ«تويتر» يستقيل من منصبه -

الشباب يستدرج النصر في ديربي مثير.. وضمك يدافع عن الصدارة أمام الهلال

الشباب يستدرج النصر في ديربي مثير.. وضمك يدافع عن الصدارة أمام الهلال
الشباب يستدرج النصر في ديربي مثير.. وضمك يدافع عن الصدارة أمام الهلال

تدور عجلة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء غدٍ الأربعاء، بأقصى طاقتها على إيقاع مباريات الجولة الـ11 من عمر الموسم الجاري، والتي تشهد ديربي من العيار الثقيل بين الشباب «المنتشي» وضيفه النصر «المترنح»، فيما يدافع فريق ضمك عن صدارة تاريخية أمام الهلال حامل اللقب.

وتنطلق منافسات الجولة الـ11 من دوري المحترفين، مساء غدٍ بمواجهتين، على أن تتواصل مباريات الجولة يوم الخميس بـ4 لقاءات، وتختتم يوم الجمعة بلقاءين، أبرزهما ديربي الرياض المثير بين الشباب والنصر.

الأهلي يطمع في نقاط الباطن

ويقص فريق الرائد شريط المباريات عندما يستقبل الضيف القادم من الشمال فريق الطائي، إذ يطمح أبناء بريدة إلى الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، فيما يسعى أحفاد حاتم لمصالحة الجماهير وخطف الثلاث نقاط.

ويحتل رائد التحدي، الذي استعاد ذاكرة الانتصارات بعد 3 هزائم متتالية، المركز السادس على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 14 نقطة، فيما يحتل الطائي المركز الخامس عشر، برصيد 7 نقاط.

وعلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، يستضيف فريق الأهلي نظيره الباطن من أجل التأكيد على تجاوز كبوة البداية، حيث يدخل الراقي المباراة سعيًا للفوز والحصول على النقاط الثلاث، والوصول إلى النقطة رقم 15، إذ يحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة, فيما يحتل الباطن المركز الـ 14 برصيد 9 نقاط.

الهلال يهدد صدارة ضمك

وتتواصل مباريات الجولة بعد غدٍ الخميس، بإقامة 4 مباريات، حيث يستضيف الهلال ضيفه القادم من الجنوب فريق ضمك، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، في مواجهة تنذر إلى حد كبير بتغيرات جديدة في ملامح صراع المقدمة.

ويبحث الهلال عن استعادة ذاكرة الفوز بعد السقوط في فخ التعادل في المباراة الماضية أمام الأهلي، من أجل الاقتراب خطوة جديدة من الصدارة، بينما يأمل فارس الجنوب في العودة إلى القواعد بنتيجة إيجابية على أمل الحفاظ على القمة التي يقبض عليها برصيد 21 نقطة.

النصر يدخل عرين الليوث

ويحل أبها ضيفًا على الفيصلي في ميدان مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة، كما يستضيف الاتفاق نظيره التعاون على إستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر, فيما ينزل الفتح ضيفًا على الاتحاد، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في مهمة شاقة يأمل من خلالها النمور استعادة الصدارة، في انتظار تعثر ضمك في الرياض.

وتختتم مباريات الجولة، يوم الجمعة القادم، عندما يستضيف الشباب نظيره النصر في قمة مباريات الجولة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، بينما يحل الحزم ضيفًا على الفيحاء في مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة.

ويحتل الليوث المركز الثالث على لائحة دوري المحترفين، بعدما انتفض شاموسكا من كبوته ليقود الفريق لتحقيق أربعة انتصارات تواليًا بات معها على بُعد 3 نقاط فقط من الصدارة، فيما يسعى العالمي لوقف نزف النقاط، بعدما فشل في تحقيق الفوز في أخر جولتين، ليتراجع إلى المركز السابع بـ13 نقطة.

اقرأ أيضًا:

بسبب «الفار» .. إيقاف حكم مباراة الأهلي والهلال

الهلال يسابق الزمن لتجهيز نجومه الثلاثة قبل موقعة ضمك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الغامدي يحقق ذهبية ناشئي البلياردو العربي
التالى وزير التعليم يشيد بقرارات قادة دول مجموعة الـ20 في تعزيز دور التعليم لاكتساب مهارات سوق العمل