أخبار عاجلة
أفضل 8 طرق بسيطة لتقوية جهاز المناعة -

أبرزهم صلاح.. 5 لاعبين يجب مشاهدتهم في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا

أبرزهم صلاح.. 5 لاعبين يجب مشاهدتهم في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا
أبرزهم صلاح.. 5 لاعبين يجب مشاهدتهم في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا

بعد بذل كل ما لديهم في الدوريات المحلية الخاصة بهم، تعود الفرق الكبرى في أوروبا إلى منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع. قبل أسبوعين، في الجولة الثالثة من البطولة الأوروبية الأعرق، تألق عدد قليل من كبار النجوم، بينما لم يُقدم آخرون أفضل ما لديهم.

في الجولة الرابعة، ستكون للفرق ونجومها رغبة في احتلال العناوين الرئيسية وتعديل أخطائهم في الجولة الماضية.

وترصد صحيفة «عاجل» 5 نجوم يستحقون المشاهدة خلال منافسات الجولة الرابعة من دوري الأبطال: 

5- جود بيلينجهام - بروسيا دورتموند

بعد تعرضه لهزيمة ساحقة بنتيجة 0-4 على يد أياكس في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، يسعى بروسيا دورتموند بشدة للخلاص من آثار تلك الهزيمة.

لسوء الحظ، تم استبعاد لاعبهم البارز، إيرلينج هالاند، من المباراة ومن غير المرجح أن يعود إلى اللعب في عام . دورتموند في حاجة ماسة إلى منقذ، ويبدو أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا هو أفضل رهان له.

جود بيلينجهام هو أحد أكثر الشباب الواعد في أوروبا. لاعب خط الوسط الإنجليزي ممتاز عند استحواذه على الكرة بين قدميه، ويمكنه التمرير بدقة رائعة، ولديه دائمًا رغبة في التسديد على المرمى.

سجل بيلينجهام هدفًا رائعًا على ضد أرمينيا بيليفيلد في الدوري الألماني الشهر الماضي. سيخرج دورتموند ليخوض مواجهة مهمة خارج أرضه ضد أياكس يوم الأربعاء وقد يكون بيلينجهام، هو اللاعب المثالي في هذه المباراة.

يتمتع بروسيا دورتموند بالبراعة في تحويل الشباب ذوي الإمكانات إلى لاعبين عالميين، ويبدو أن بيلينجهام هو المرشح المثالي بالنسبة لهم.

4- ليونيل ميسي - باريس سان جيرمان

لم يفتح ليونيل ميسي حسابه التهديفي بعد في الدوري الفرنسي، لكنه كان مؤثرًا جدًا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. تعادل الأرجنتيني في مباراته الأولى ضد كلوب بروج لكنه كان على القمة في المباراتين التاليتين.

في المباراة التالية ضد لايبزيج، أثبت ميسي أنه عامل الفوز في مباراة باريس سان جيرمان. سجل لاعب برشلونة السابق هدفين في الشوط الثاني ليقود العملاق الفرنسي إلى فوز مثير 3-2.

فاز ميسي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم الجمعة الماضي أمام ليل بهدفين مقابل هدف؛ ما قد يجعله أكثر جوعًا لإثبات قوته في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

3- فينيسيوس جونيور - ريال مدريد
أنفق ريال مدريد الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا 13 مرة الكثير لجلب إيدن هازارد إلى ريال مدريد في عام 2019. كان من المفترض أن يكون نجم تشيلسي السابق خليفة رونالدو. لكن هازارد تحول إلى أحد أكبر الأزمات في النادي.

بينما تراجع البلجيكي، ظهر تألق البرازيلي فينيسيوس جونيور بشكل ملحوظ. قد لا يكون أفضل لاعب في النادي حتى الآن - هذا التاج من نصيب كريم بنزيما- لكن يمكن القول إنه الأكثر إثارة للمشاهدة.

يتمتع فينيسيوس بمهارة خاصة، وسرعة مذهلة، وقد حسّن بشكل كبير من قدرته على التسديد. في الجولة السابقة، سجل ثنائية ممتازة ضد شاختار دونيتسك. نتوقع أن يحقق أداءً جيدًا مرة أخرى يوم الأربعاء.

سجل فينسيوس جونيور تسعة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في 14 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، مع هدفين والعديد من التمريرات الحاسمة في دوري أبطال أوروبا.

في سانتياو برنابيو، سيسعى ريال مدريد لتقديم عرض لجمهوره. فينيسيوس جونيور، الذي أنهى ثنائيته طموحات شاختار في الجولة الثالثة، هو أفضل لاعب مهاري للوس بلانكوس.

2- كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد
كريستيانو رونالدو ومانشستر يونايتد لم يحظيا بأفضل البدايات. لم يظهر اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا في أفضل حالاته في جميع المباريات؛ ما جعل الحياة أكثر صعوبة على مانشستر يونايتد.

لحسن الحظ، لا يزال رونالدو مدمرًا للغاية في دوري أبطال أوروبا ولديه القدرة على أن يكون أحد اللاعبين المتميزين في الجولة الرابعة.

في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، سجل كريستيانو رونالدو هدف الفوز ضد أتالانتا. ومع ذلك، فإن الهدف لم يكن الشيء الوحيد الذي جلبه النجم البرتغالي إلى الطاولة في تلك الليلة. مع خسارة يونايتد 2-0، ألهم رونالدو زملاءه في الفريق للضغط بقوة أكبر لمطاردة كل كرة.

كان قائد البرتغال قدوة يحتذى به، وسرعان ما تبعه الجميع. جذبت قيادة رونالدو انتباه الجميع في تلك الليلة، وسوف يعتمد اليونايتد على هداف دوري أبطال أوروبا مرة أخرى هذا الأربعاء.

1- محمد صلاح - ليفربول
يمكن القول إن مهاجم ليفربول محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي. الفائز بدوري أبطال أوروبا 2018-19 يعيش أفضل أوقاته على الإطلاق في عالم الساحرة المستديرة.

صلاح لديه عشرة أهداف وست تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، منها ثلاثة أهداف في مرمى مانشستر يونايتد يوم 24 أكتوبر الماضي.

كما كان غزير الإنتاج في دوري أبطال أوروبا؛ حيث سجل خمسة أهداف في ثلاث مباريات. احتل أداء صلاح في مباراة الفوز أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة الكثير من العناوين الرئيسية، ونتوقع شيئًا مشابهًا هذا الأسبوع أيضًا.

في أنفيلد، توقع أن لا يظهر صلاح أي رحمة، نتوقع منه أن يعطل خط دفاع أتلتيكو مدريد في كل فرصة يحصل عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ارتفاع أسعار الذهب بالسوق السعودية في تعاملات السبت
التالى الصين: اكتشفنا جسما مضادا لجميع طفرات «كورونا»