أخبار عاجلة
التشويق لتواجد ألعاب Sonic في حفل Game Awards 2021 -
احذر نسيان شرب كمية كافية من الماء في الشتاء -

أول تحرك رسمي.. نيوكاسل يُريد التعاقد مع نجم إنتر ميلان

أول تحرك رسمي.. نيوكاسل يُريد التعاقد مع نجم إنتر ميلان
أول تحرك رسمي.. نيوكاسل يُريد التعاقد مع نجم إنتر ميلان

يحرص نيوكاسل يونايتد الإنجليزي على الحصول على خدمات اللاعب الكرواتي الدولي مارسيلو بروزوفيتش من صفوف إنتر ميلان الإيطالي في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل.

بروزوفيتش في السنة الأخيرة من عقده مع إنتر ميلان وسيكون قريبًا حرًا للتفاوض مع الأندية الأخرى. نيوكاسل يونايتد مصمم على الاستفادة من وضع لاعب خط الوسط وقد اتصل بالفعل بمرافقيه بشأن صفقة محتملة.

بعد أن استولى عليه صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية الشهر الماضي، يعد المكبايس أغنى ناد في أوروبا. يتطلع نيوكاسل يونايتد إلى إضافة نجوم بارزين إلى صفوفهم، ويقال إن بروزوفيتش أحد اللاعبين المُرشحين للانتقال إلى الفريق الإنجليزي.

وانضم بروزوفيتش إلى إنتر ميلان قادمًا من دينامو زغرب في صفقة إعارة في يناير 2015 قبل أن يتحول الانتقال إلى شكل دائم في صيف 2016. وكان الكرواتي لاعبًا أساسيًّا في النادي منذ ذلك الحين؛ حيث شارك في 256 مباراة في جميع المسابقات. كما ساعدهم في الفوز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

ووصف روبرتو مانشيني اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بأنه لا يصدق خلال فترة تدريب تولي الإيطالي تدريب إنتر ميلان: «إذا استمر بروزوفيتش على هذا النحو، فسيصبح واحدًا من الأفضل. لا نريد بيعه، حتى لو واجه عرضًا رائعًا. قال مانشيني عن بروزوفيتش في عام 2016».

كان بروزوفيتش قد ساعد المنتخب الكرواتي في الوصول إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العالم في 2018 بروسيا أمام منتخب فرنسا، والذي حقق خلالها الديوك الفرنسية الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشعور بالشيخوخة يجتاح شباب العالم
التالى الرئيس عبدربه منصور هادي يصدر قرارات مهمة بشأن البنك المركزي اليمني