أخبار عاجلة

آسيا تُجهز الأخضر لأولمبياد 2024

نجح الأخضر الأولمبي بقيادة سعد الشهري في خطف بطاقة التأهل إلى نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

المنتخب يتجاوز بنغلاديش بثلاثية

ولعب منتخب السعودية ضد بنغلاديش في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان، اليوم الثلاثاء، وانتهت المباراة بفوز الصقور بثلاثية دون رد، ليتأهل إلى البطولة رسميًا.

 

السعودية ضد بنغلاديش
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

إشادة بتأهل الأخضر

وتفاعل الإعلاميون مع تأهل المنتخب إلى كأس آسيا 2022 عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال بتال القوس: “مبروك للأخضر الأولمبي.. ما قصروا رغم ظروف الإعداد غير الجيدة.. القادم أفضل ودائمًا معاك يالأخضر”.

السعودية ضد بنغلاديش 1
جانب من مباراة السعودية وبنغلاديش – المصدر @SaudiNT

وكتب رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، نعيم البكر: “الحمد لله.. التأهل مهم والقادم أهم.. كل التوفيق لأخضرنا الأولمبي في البطولة القادمة في يونيو بأوزبكستان 2022”.

وتابع نعيم البكر حديثه عبر حسابه الخاص على “تويتر”، قائلًا: “بطولة غير مؤهلة للأولمبياد لكنها فرصة للاحتكاك والمنافسة وخوض مباريات قوية لكثير من نجومنا الذين ننتظرهم في باريس 2024”.

وعلق الكاتب الرياضي خالد العوني قائلًا: “مبروك للأخضر الانتصار والتأهل.. الأخضر لم يكن مقنع في الثلاث مباريات، لكن الأهم الوصول للنهائيات.. أمام الكابتن سعد عمل كبير لتقديم صورة أفضل والمنافسة على اللقب”.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر