أخبار عاجلة
التشويق لتواجد ألعاب Sonic في حفل Game Awards 2021 -

الأكاديمية المالية تعمل على دراسة الاحتياج التدريبي للقطاع المالي لعام 2022

الأكاديمية المالية تعمل على دراسة الاحتياج التدريبي للقطاع المالي لعام 2022
الأكاديمية المالية تعمل على دراسة الاحتياج التدريبي للقطاع المالي لعام 2022

 عقدت الأكاديمية المالية اجتماعها الأول للفريق الاستشاري للاحتياج التدريبي في القطاع المالي للعام 2022م. برئاسة مديرعام الأكاديمية المالية الأستاذ مانع آل خمسان وبحضور ممثلين المؤسسات المالية والذين يمثلون الخبراء والمستشارين في مجال التدريب والاستشارات المالية والمحاسبية؛ حيث ناقش الاجتماع استعراض أبرز التحديات والحلول التي تواجه مساعي تطوير الكوادر البشرية في القطاع المالي واستطلاع منهجية دراسة الاحتياج التدريبي ومراجعة أبرز مخرجات.

وأكد مدير عام الأكاديمية المالية مانع آل خمسان، أهمية العمل المشترك بين الأكاديمية والقطاع المالي، وذلك بمشاركة نخبة مميزة من الخبراء لضمان جودة المخرجات المستهدفة في دراسة الاحتياج التدريبي للعام 2022م، بغية حصر البرامج التدريبية والتخصصية اللازمة والمناسبة لتنمية وتطوير العاملين في القطاع المالي بكل المستويات، وبما يلبي احتياجاتهم الوظيفية الحالية والمستقبلية ويرتقي لتطلعات مؤسسات القطاع.

من جهته أوضح المشرف العام على التدريب والتطوير بالأكاديمية المالية الأستاذ عبدالله الشايعي أن الاجتماع تناول استطلاع منهجية الدراسة ومراجعة أبرز مخرجات دراسة الاحتياج التدريبي في القطاع المالي للعام 2022م، إضافة إلى استعراض أبرز التحديات والحلول التي تواجه مساعي تطوير الكوادر البشرية في القطاع المالي.

وأكد الشايعي أهمية الشراكة مع الخبراء والممارسين في القطاع المالي، في مرحلة بناء التصور الأكثر دقة للاحتياجات التدريبية للعام 2022م، وبين دور الجهات التشريعية في قيادة وتوجيه القطاع المالي بما يخدم تحقيق المستهدفات للقطاع المالي، وتحقيق مستهدفات برنامج تطوير القطاع المالي لرؤية المملكة 2030.

وأوضح أن الأكاديمية المالية تسهم في تنمية وتطوير قدرات الكوادر البشرية في القطاع المالي، وذلك من خلال تصميم برامج تدريبية مبنية على الجدارات التي تعتبر حجر الأساس في تحديد الاحتياجات التدريبية للقطاع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لتجنب المخاطر الصحية المرتبطة بمناوبات العمل الليلي.. إليك بعض النصائح
التالى الفوز لن يكفي.. لقاء مصيري للأخضر مع أسود الأطلسي بكأس العرب