أخبار عاجلة
هل متحور «أوميكرون» أكثر شراسة من «دلتا»؟ -

الشباب يستحوذ على جوائز الأفضل

استحوذ الشباب على جوائز الأفضل في شهر أكتوبر الماضي ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عن الجولات 8، 9 و10.

الشباب يستحوذ على الجوائز

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بمستوى مميز خلال مباريات الشهر الماضي، ونجح في التقدم إلى المركز الثالث برصيد 18 نقطة، بعد بدايته المخيبة للآمال، ليحصد مدربه البرازيلي بريليكس شاموسكا جائزة الأفضل.

شاموسكا
شاموسكا – المصدر spl

وساهم التألق اللافت لحارس المرمى فواز القرني في تحسن مستوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، ليتوج بجائزة أفضل حارس في أكتوبر، فيما نال زميله متعب الحربي جائزة أفضل لاعب واعد.

فواز القرني
فواز القرني – المصدر @AlShababSaudiFC

عبدالرحمن غريب أفضل لاعب

واستعاد عبدالرحمن غريب تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسجل هدفًا أمام الاتفاق، بجانب هدف التعادل في شباك الهلال بالجولة الماضية، ليكلل مجهوده بالحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري شهر أكتوبر.

ولعب عبدالرحمن غريب دورًا هامًا في المباريات الأخيرة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليساهم في تقدمه بالترتيب إلى المركز التاسع برصيد 12 نقطة، بعد معاناته في الجولات الأولى.

عبدالرحمن غريب
عبدالرحمن غريب – المصدر spl

ويضم الفريق الفني الذي يختار الفائزين بالجوائز، كلًّا من؛ خالد القروني، تركي السلطان، سلطان اللحياني، خالد الشنيف، ويوسف الغدير، وذلك وفقًا لعدد من المعايير الفنية والإحصائية المقدمة من شركة “أوبتا” الشريك الإحصائي للرابطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لمن تجاوز عمره الـ50 عامًا.. 3 أسباب مهمة لتناول فيتامين سي بانتظام
التالى وزير التعليم يشيد بقرارات قادة دول مجموعة الـ20 في تعزيز دور التعليم لاكتساب مهارات سوق العمل