الجماهير تتعاطف مع الهريفي

نال نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، فهد الهريفي تعاطفًا كبيرًا من الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعد الانتقادات القوية التي تعرض لها مؤخرًا.

اعتزال التشجيع بعد الجدل

وأكد الإعلامي عبدالعزيز المريسل عبر إحدى مساحات “تويتر”، أن فهد الهريفي قام بمحادثات هاتفية مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عبدالفتاح عسيري والمغربي عبدالرزاق حمدالله.

وكان النجم النصراوي السابق قد أعلن، اليوم الأربعاء، عن الاعتزال الرياضي وتشجيع نادي النصر والابتعاد عن التحليل الفني، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

فهد الهريفي
لاعب النصر السابق

الهريفي يكسب تعاطف الجماهير

وأبدت الجماهير تعاطفها مع النجم النصراوي بعد تصريحاته اليوم عبر مساحة على “تويتر”، خاصة أنه بدا متأثرًا للغاية، وطالبوا بضرورة تدخل النجوم والعقلاء لإنهاء الأزمات الحالية في النصر.

وقال الإعلامي عبدالغني الشريف: “بصراحة ما يحدث معيب جدًا جدًا جدًا في حق النصر ونجومه…أتمني تدخل العقلاء في النصر وإنهاء ما يحدث لأن النصر كيان كبير بجمهوره ونجومه ورجاله”.

وتابع الشريف عبر حسابه على “تويتر”: “من حق الهريفي ينتقد ولكن ليس من حق أحد أن يتهم الرجل ويسيء له.. للأسف نتكلم عن حرية الرأي وعندما لا توافق هوانا نرفضها”.

فهد الهريفي
النجم النصراوي

وعلق فيصل قائلًا: “على العموم الواضح بموضوع الهريفي أنه عليه حرب ممنهجة من بعض إعلام النصر بقيادة المريسل وطالما بيوصلها للمحاكم كل شيء راح يبين مع الوقت بس مشكلته إنه يزودها بطريقة إيصال فكرته”.

وواصل فيصل في تغريدة أخرى قائلًا: “حسب ما أشوف من ردود الفعل على كلام فهد إنه كسب تعاطف الكثير بعد إعلانه اعتزال تشجيع النصر وكلامه فيما بعد وبكاءه”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر