أخبار عاجلة
انطلاق ربع نهائي كأس العرب 2021 غدًا -
جسم غريب على القمر وأبوزاهرة يحلل -

بعد فيديو النعاس.. ترامب يهاجم بايدن: لا يؤمن بقضية التغيرات المناخية

بعد فيديو النعاس.. ترامب يهاجم بايدن: لا يؤمن بقضية التغيرات المناخية
بعد فيديو النعاس.. ترامب يهاجم بايدن: لا يؤمن بقضية التغيرات المناخية

هاجم الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، جو بايدن، الرئيس الحالي، بعدما ظهر الأخير في مقطع فيديو يبدو فيه نائمًا خلال فعاليات قمة المناخ المنعقدة في مدينة جلاسكو الاسكتلندية، مشيرًا إلى أنّه لا يهتم بقضية التغيرات المناخية.

وقال ترامب في بيان أصدره اليوم الثلاثاء: «لم يستطع جو بايدن تحمل الاستماع إلى مثل هذا العدد من التصريحات حول الاحتباس العالمي الكاذب، ذهب بايدن إلى أوروبا للقول إنَّ الاحتباس العالمي أعلى أولوية بالنسبة إليه، ونام فور ذلك أمام أعين العالم برمته، أثناء المؤتمر ذاته»، وفقًا لموقع «روسيا اليوم».

وأضاف: «لن ينام أبدًا أي شخص خلال مثل هذه الفعالية في حال وجود تحمس وإيمان حقيقيين بهذه القضية له».

وظهر بايدن في المقطع المصور وقد غلبه النوم، أثناء كلمة يلقيها أحد المشاركين على منصة المؤتمر، ليسارع أحد المرافقين معه لإيقاظه.

ورصد المقطع الرئيس الأمريكي وهو يشارك في التصفيق بعد إيقاظه من النوم. وتفاعل المشاركون على منصات التواصل مع المقطع المصور، الذي أثار سخرية البعض، من أطلقوا عليه لقب «بايدن النعسان».

وألقى الرئيس بايدن منذ قليل كلمته أمام القمة، حذّر فيها من تبعات التغير المناخي على العالم، وقال: «بكل وضوح، لنكن على قدر المسؤولية التاريخية الملقاة على عاتقنا، هناك الكثير من الأسئلة التي يجب أن نجيب عليها».

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. النعاس يغلب بايدن خلال مؤتمر قمة غلاسكو للمناخ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر