أخبار عاجلة
الإمارات تطلق ورقة نقدية جديدة لأول مرة في البلاد -
5 حيل بفيس بوك لم تجربها من قبل.. "تغيير الخط" ضمنها -

فاوتشي يشجع على تعاطي الجرعة المعززة للقاح المضاد لكورونا

فاوتشي يشجع على تعاطي الجرعة المعززة للقاح المضاد لكورونا
فاوتشي يشجع على تعاطي الجرعة المعززة للقاح المضاد لكورونا

قال مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية بالولايات المتحدة أنتوني فاوتشي وكبير المستشارين الطبيين للرئيس الأمريكي جو بايدن، إنَّ حالة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، في الولايات المتحدة هو بمثابة "حقيبة مختلطة" مع دخول موسم العطلات، وإنّه ينبغي على الأمريكيين الحصول على جرعات معززة من اللقاح بمجرد أن يكونوا مؤهلين لذلك.

 ولم يتم تطعيم أكثر من 64 مليون مواطن أمريكي بالغ، حيث تستعد إدارة بايدن لمقاومة كبيرة من الآباء والأمهات مع توفر اللقاحات للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و11 عاما هذا الأسبوع، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.

 واستكمل فاوتشي في مقابلة مع صحيفة ماكلاتشي الأمريكية "إنها حقيبة مختلطة" مضيفًا " إنني أشعر بالارتياح لتحسن الحالات ودخول المستشفيات والوفيات. مازلت قلقا من أن لدينا 64 مليون شخص مؤهلين للتطعيم ولم يتم تطعيمهم".

وأضاف "لذلك فإنَّه شعور متضارب كرد فعل على ما هي عليه الأمور". وقال: "من الأنباء السارّة أن الأعداد آخذة في الهبوط. إنّه لأمر محبط بعض الشيء عندما يكون لدينا الكثير من الأشخاص المؤهلين للتطعيم ولم يتلقوا التطعيم".

 وقال، إن الذين يتم تطعيمهم يمكنهم التخطيط للاحتفال بالأعياد بشعور أكبر بالحياة الطبيعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التحالف ينشر صورا لحطام مسيرات حوثية بعد اعتراضها وتدميرها
التالى الصحة العالمية توصي بعدم علاج مرضى كورونا ببلازما دماء المتعافين