أخبار عاجلة
جماهير عسير: غيوم «أبها» حجبت رؤية «الهلال» -
ميسي الذهبي -

بسبب أعمال الشغب.. «فيفا» يعاقب 4 منتخبات ويحرمهم من الجماهير

بسبب أعمال الشغب.. «فيفا» يعاقب 4 منتخبات ويحرمهم من الجماهير
بسبب أعمال الشغب.. «فيفا» يعاقب 4 منتخبات ويحرمهم من الجماهير

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» توقيع عقوبات على بعض المنتخبات، بسبب أحداث الشغب التي تسببت فيها الجماهير الخاصة بهم خلال الفترة الأخيرة في الملاعب.

وأعلن «فيفا» فرض عقوبات على كلّ من المجر والمكسيك وبولندا وألبانيا، بسبب أحداث الشغب والخروج عن النص الذي فعله جماهير تلك المنتخبات في مبارياتهم الأخيرة في تصفيات كأس العالم.

واتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم قرارًا بحرمان كل من المجر وبولندا وألبانيا من جماهيرهم خلال المباراة الأخيرة في تصفيات كأس العالم «قطر 2022» بسبب رمي العبوات البلاستيكية والخروج عن النص، وأعمال الشغب.

كما قرر «فيفا» حرمان المكسيك من جماهيره لمباراتين بسبب أعمال العنصرية والتمييز التي حدثت من الجماهير في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى المؤهلة لكأس العالم.

يذكر أن مباراة ألبانيا وبولندا توقفت قرابة العشرون دقيقة بسبب أعمال الشغب من قبل الجماهير الألبانية التي خرجت عن النص، وألقت العبوات البلاستيكية على المنتخب البولندي.

اقرأ أيضًا:

بشرى سارة للنصر قبل مواجهة الشباب في دوري المحترفين

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر