أخبار عاجلة

الأهلي الأكثر حصولًا على ركنيات

تحسن أداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الجولات الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي أكثر الفرق حصولًا على ركنيات:

ويُعد الأهلي أكثر فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حصولًا على ركنيات بعد مرور 10 جولات برصيد 61 ركلة ركنية، يليه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بـ56 ركلة.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر spl

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المركز الثالث بقائمة الأكثر حصولًا على الركنيات برصيد 53 ركلة ركنية، يليه الفتح بـ52 ركلة، ثم فريق أبها خامسًا بـ49 ركلة.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC

ترتيب دوري محمد بن سلمان:

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة العاشرة كالتالي؛ ضمك في الصدارة برصيد 21 نقطة، وبفارق نقطة عن الاتحاد، ثم الشباب بـ18 نقطة، يليه الهلال برصيد 16 نقطة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز الخامس برصيد 14 نقطة، بالتساوي مع الرائد، وبفارق نقطة عن النصر، يليه الفتح بـ12 نقطة، متساويًا مع الأهلي، وحل الفيصلي عاشرًا برصيد 11 نقطة.

ويتواجد الحزم في المركز الـ11 برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع الاتفاق وأبها، ثم الباطن بـ9 نقاط، وبفارق نقطتين عن الطائي، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 7 نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انتحل صفة رجال الأمن وسلب عمالا.. القبض على مواطن بمكة ارتكب حوادث جنائية
التالى وزير التعليم يشيد بقرارات قادة دول مجموعة الـ20 في تعزيز دور التعليم لاكتساب مهارات سوق العمل