أخبار عاجلة
طريقة نقل البيانات والمعلومات من icloud إلى آيفون -
رجال طائرة الأهلي يواجهون سموحة وديًّا -
هل متحور «أوميكرون» أكثر شراسة من «دلتا»؟ -

بالفيديو.. النعاس يغلب بايدن خلال مؤتمر قمة غلاسكو للمناخ

بالفيديو.. النعاس يغلب بايدن خلال مؤتمر قمة غلاسكو للمناخ
بالفيديو.. النعاس يغلب بايدن خلال مؤتمر قمة غلاسكو للمناخ

التقطت عدسات الكاميرات بقمة المناخ المنعقدة في مدينة غلاسكو الاسكتلندية مقطع طريف للرئيس الأمريكي، جو بايدن، يبدو فيه نائمًا خلال فعاليات القمة، التي انطلقت، اليوم الاثنين.

وظهر بايدن في المقطع المصور وقد غلبه النوم، أثناء كلمة يلقيها أحد المشاركين على منصة المؤتمر، ليسارع أحد المرافقين معه لإيقاظه.

ورصد المقطع الرئيس الأمريكي وهو يشارك في التصفيق بعد إيقاظه من النوم. وتفاعل المشاركون على منصات التواصل مع المقطع المصور، الذي أثار سخرية البعض، من أطلقوا عليه لقب «بايدن النعسان».

وألقى الرئيس بايدن منذ قليل كلمته أمام القمة، حذر فيها من تبعات التغير المناخي على العالم، وقال: «بكل وضوح، ، لنكن على قدر المسؤولية التاريخية الملقاة على عاتقنا، هناك الكثير من الأسئلة التي يجب أن نجيب عليها».

وأكد بايدن أن «هذا هو العقد الحاسم في قضية المناخ»، وأضاف متسائلًا: «هل سنتصرف؟ هل سنفعل ما يلزم؟ هل سننتهز الفرصة التي أمامنا أو أننا سنترك أجيال المستقبل لتعاني. هذا هو العقد الذي سيحدد الإجابة على السؤال».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق باتفاق مصر وإسرائيل.. تعديل اتفاقية كامب ديفيد
التالى وزير التعليم يشيد بقرارات قادة دول مجموعة الـ20 في تعزيز دور التعليم لاكتساب مهارات سوق العمل