أخبار عاجلة
نجوم السينما على سجاد البحر الأحمر -
إطلاق نسخة جديدة من لعبة " PAC-MAN " على ألعاب فيسبوك -
أبرز أرقام إيغالو وتاوامبا هذا الموسم -
أبرز إحصائيات كورونادو بالدوري -
ولي العهد يغادر سلطنة عمان -

توقيع اتفاقية الاعتماد المؤسسي لأكاديمية STC

توقيع اتفاقية الاعتماد المؤسسي لأكاديمية STC
توقيع اتفاقية الاعتماد المؤسسي لأكاديمية STC

وقعت هيئة تقويم التعليم والتدريب، ممثلةً بالمركز الوطني لتقويم واعتماد التدريب “مسار” اليوم، اتفاقية الاعتماد المؤسسي مع أكاديمية stc، بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، والرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس عليان بن محمد الوتيد، في مقر الأكاديمية بالرياض.

اعتماد برامج أكاديمية stc

وتتضمن الاتفاقية التي وقعها من جانب الهيئة المدير التنفيذي المكلف لمركز “مسار” الدكتور محمد الخيري، ومن جانب الأكاديمية نائب الرئيس وعميد الأكاديمية الدكتورة موضي الجامع، تنفيذ إجراءات عمليات الاعتماد المؤسسي لأكاديمية stc بناءً على معايير الاعتماد المؤسسي المعتمدة لدى الهيئة.
وتأتي الاتفاقية ضمن مساهمة الهيئة الفاعلة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030م، ومبادرات برنامج تنمية القدرات البشرية في تصنيف مؤسسات التعليم والتدريب التقني والمهني، للارتقاء بجودة المخرجات والممارسات التدريبية والتأهيلية وتعزيز موثوقيتها، وزيادة التفاعل محلياً ودولياً، ورفع مستوى كفاءة العمليات المؤسسية.

جهود هيئة تقويم التعليم والتدريب

يذكر أن الهيئة ممثلة بمركز “مسار”، تسعى في أعمالها إلى التكامل مع برنامج تنمية القدرات البشرية لتحسين جاهزية الشباب لدخول سوق العمل، وضمان المواءمة بين مخرجات التدريب واحتياجات سوق العمل، ودعم مشاركة أرباب العمل وأصحاب المصلحة في بناء البرامج التدريبية وتطويرها وربطها مع احتياجات سوق العمل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى نيابة عن الملك سلمان.. سعود بن نايف يحضر افتتاح كأس العرب ويلتقي أمير قطر