أخبار عاجلة
أفضل الهدايا التقنية في موسم البلاك فرايدي -
أربيل: مقتل 5 جنود بيشمركة في هجوم «داعشي» -

أخضر اليد يستهل مشواره في بطولة قطر الدولية غدًا بمواجهة إيران

أخضر اليد يستهل مشواره في بطولة قطر الدولية غدًا بمواجهة إيران
أخضر اليد يستهل مشواره في بطولة قطر الدولية غدًا بمواجهة إيران

يستهل المنتخب السعـودي الأول لكرة اليـد غدًا مشاركته في بطولة قطر الدولية الودية التي تستمر حتى السادس من شهر نوفمبر الجاري بمواجهة نظيره الإيراني على صالة نادي الدحيل في العاصمة القطرية الدوحة.

ويشارك الأخضر في البطولة إلى جانب منتخبات قطر، الكويت، إيران, وذلك ضمن برنامجه الإعدادي للبطولة الآسيوية الـ20 للرجال المقرر إقامتها في «المنطقة الشرقية» خلال الفترة من 18 إلى 31 يناير 2022، والمؤهلة لبطولة كأس العالم 2023 بالسويد وبولندا.

واختتم المنتخب السعودي أمس معسكره التدريبي في المنطقة الشرقية، والذي شهد حضور وتواجد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد فاضل النمر في التدريبات التي يشرف عليها الفرنسي «ديديه دينارت» وطاقم عمله الفني للاطمئنان على سير المعسكر والوقوف على كافة تحضيرات أخضر اليد للبطولة الودية.

وتضم بعثة الأخضر المغادرة إلى الدوحة 23 لاعباً هم: عبدالله سلام، أحمد العلي، محمد العباس، عباس الصفار، عبدالله الحليلي، حسن تريك، محمد الزاير، حيدر الخضراوي، يوسف الطويل، حيدر الحسن، محمد النصفان، أحمد هزازي، عبدالرحمن المولد، عمرو عبدالسلام، حسام جاد، مرهون الماء، هشام العبيدي، ماجد أبو الرحي، حسين فريج، عبدالله عباس، حسن الجنبي، صادق المحسن، مصطفى الحسن.

اقرأ أيضًا:

النصر والشباب.. قمة صعبة في وقت غير مناسب

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بالفيديو.. بدء إجازة الفصل الدراسي الأول وهذا موعد العودة للمدارس
التالى «الخطوط السعودية» تعلن استئناف رحلاتها المباشرة إلى لوس أنجلوس ومانشستر