أخبار عاجلة
ترتيب الدوري السعودي -
تعرف على نتائج مباريات الدوري الألماني السبت -

العويران يتدخل لإنهاء أزمة الهريفي وأنور

العويران يتدخل لإنهاء أزمة الهريفي وأنور
العويران يتدخل لإنهاء أزمة الهريفي وأنور

تحدث سعيد العويران نجم الشباب والمنتخب السعودي السابق عن الأزمة المتواجدة حاليًا بين فهد الهريفي وفؤاد أنور لاعبي النصر السابقين.

وكان الثنائي النصراوي دخلا في نقاش حاد بسبب انتقاد الهريفي لـ مستوى النصر بعد التعادل مع نادي الفيحاء بالجولة العاشرة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بماذا علق نجم الشباب السابق ؟

وتحدث العويران قائلًا لـ برنامج ” الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية : “كلهم حبايبي، وهم تاريخ، والهريفي صديقي ووالدته تدعو لي دومًا، وأحبه كثيرًا، وكذلك فؤاد أنور“.

وأضاف العويران: “”إن شاء الله (بيتصالحوا)، الكل يتخاصم ويتصالح، مثلما حدث بين عبدالمجيد عبد الله ورابح صقر”.

التغريدة التي أثارت الجدل 

وقال الهريفي عبر حسابه في “تويتر” أول أمس : ”النصر ضايع، لا فرض أسلوب ولا لعب جماعي الكل تائه وسط ضائع ودفاع لا يبدأ الكرة بشكل مثالي، وهجوم حتى الدور الدفاعي غائب، إن طلعنا بثلاث نقاط مكسب، طبعا كلامي دائمًا لا يعجبكم”.

وأضاف: “على الأقل أنا صادق معكم ومركز على تقويم فريقي، وغيري كل تغريداته يترك كيانه ويذهب للأندية الأخرى، أعرف ما تحبوني، واللي يدغدغكم ويغشكم تحبونه، أقول لكم شيئًا، أنا عذركم الوحيد لتغطية إخفاقاتكم”.

فما كان من أنور إلا أن رد بتغريدة اعتبرها البعض جارحة بحق فهد الهريفي، ثم انتقد أنور لاحقًا لاعبي نادي النصر بعد التعادل مع الفيحاء في الجولة العاشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 8 طرق فعالة تمنح الطفل نوما هادئا
التالى وزير التعليم يشيد بقرارات قادة دول مجموعة الـ20 في تعزيز دور التعليم لاكتساب مهارات سوق العمل