أخبار عاجلة
الأمن السيبراني: تحذير عالي الخطورة من ثغرات كروم -

لغز بوجبا يحير مانشستر يونايتد

لغز بوجبا يحير مانشستر يونايتد
لغز بوجبا يحير مانشستر يونايتد

على الرغم من الإجماع على موهبة وقدرات الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا، إلا أن اللاعب تحوّل إلى لغز محيّر قبل أقل من عام على نهاية عقده مع «الشياطين الحمر»، وقبيل المواجهة المرتقبة للفريق في بيرجامو أمام أتالانتا الإيطالي، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وطُرد بوجبا صاحب الـ28 عاماً خلال الخسارة التاريخية ليونايتد في عقر داره بخماسية نظيفة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي قبل ثمانية أيام، بعد ربع ساعة من دخوله المباراة، وعقب خسارته الكرة التي أدت إلى الهدف الخامس، ليغيب اللاعب الفرنسي عن مباريات فريقه الثلاث التالية.

وانتقد بول سكولز أسطورة يونايتد الذي يشتهر بعدم كثرة تصريحاته ما قام به بوجبا، قائلاً: «إن ما قام به بوجبا هو مجرد نقص في الانضباط والاحترام لمدربه وزملائه، يعرف الجميع الموهبة التي يمتلكها لكن لا أعتقد أن الفريق سيفتقده إذا لم يلعب مرة أخرى».

في المقابل، أفادت وسائل إعلام بريطانية أن إدارة يونايتد عرضت تمديد عقد بوجبا الذي ينتهي في صيف 2022 مقابل حوالي قرابة 460 ألف يورو أسبوعيًا، أو 23 مليون يورو سنويًا، أي أكثر بحوالي 30% من عقده الحالي.

من ناحيته، اعترف الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا بأنه لا يوجد أي شيء جديد، في حين لم يستبعد مصدر مقرب من الإدارة لصحيفة «تيليجراف» إمكانية حدوث تقدم ما في المفاوضات بحلول نهاية الموسم، من دون أن تكون لهذه المعلومات أي ترددات إيجابية.

اقرأ أيضا:

بول بوجبا.. حقيقة اعتزاله اللعب الدولي بسبب تصريحات ماكرون

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بسبب الإجازة والفعاليات.. الخطوط السعودية تحقق رقمًا قياسيًا في عدد الرحلات اليومية
التالى الأمن السيبراني: تحذير عالي الخطورة من ثغرات كروم