أخبار عاجلة

النصر يحسم مصير حسين عبدالغني ويتصدى لفوضى اللاعبين

النصر يحسم مصير حسين عبدالغني ويتصدى لفوضى اللاعبين
النصر يحسم مصير حسين عبدالغني ويتصدى لفوضى اللاعبين

قررت إدارة نادي النصر الإبقاء على حسين عبدالغني في منصبه كمدير تنفيذي لكرة القدم بالنادي، وعدم الاستغناء عنه، وذلك خلافا لبعض الأنباء التي راجت مؤخرا بشأن استبعاده على خلفية المشاكل التي عصفت بفريق الكرة، وتراجع مستوى ونتائج الفريق.

وقال مصدر بنادي النصر، إن حسين عبدالغني أحد عناصر منظومة كرة القدم بالنادي، ولا نية للاستغناء عنه، كما إن إدارة النادي ستتخذ خطوات جديدة لفرض الانضباط، ومعالجة حالة الفوضى التي ضربت الفريق مؤخرا، حسبما نقل موقع «كووورة» عن المصدر.

وأضاف المصدر إن إدارة كرة القدم ستقوم بتفعيل بصمة الوحدة لمعرفة توقيتات حضور اللاعبين لتدريبات فريق النصر وخروجهم، وذلك لضمان عدم حدوث تأخير عن مواعيد التدريبات.

كما ستقوم إدارة النصر بإلزام اللاعبين المصابين بالخضوع للفحص الطبي لتشخيص حالات الإصابة ووضع البرنامج العلاجي النمناسب، وذلك بعدما تلاحظ قيام بعض اللاعبين باللجوء للعيادة الطبية برغم أنهم يعانون من كدمات بسيطة لا تستوجب بقاءهم في العيادة لفترات طويلة.

وأشار المصدر إلى ان النصر سيضع ضوابط صارمة فيما يتعلق بظهور اللاعبين في وسائل الإعلام أو في مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن هذه الخطوة جاءت بعد التراشق العلني بين عبدالفتاح عسيري وتاليسكا عقب مباراة الفريق أمام الفيحاء، وقيام عسيري بالحديث عن وجود مجاملة للاعبين الأجانب على حساب اللاعبين السعوديين.

اقرأ أيضا:

النصر يصدر بيانًا شديد اللهجة بشأن أوضاع فريق الكرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الموافقة على إنشاء أول جمعية تعليمية في المملكة‎‎
التالى وزير التعليم يشيد بقرارات قادة دول مجموعة الـ20 في تعزيز دور التعليم لاكتساب مهارات سوق العمل